عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود أبو الدهب لـ تحيا مصر"إدارة الأهلي لازم تعيد الحسابات في ملف كهربا"

محمود أبو الدهب _
محمود أبو الدهب _ أرشيفية

أكد محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن قرار أدارة القلعة الحمراء في موقف كهربا يحترم فهذه مبادئ القلعة الحمراء.

وقال محمود أبو الدهب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر:

“بالطبع يجب فريق الأهلي أن يحقق الفوز في مباراته القادمة أمام فريق سيمبا التنزاني خاصتة انه تلقي خسره منه يجب التعويض واللعب برجولة زمن المفترض أن يكون لدي الاعبين حافز لذلك، والتأهل من دوري المجموعات الي دور ال8”.

وتابع حديثة عن قرار أدارة النادي الأهلي في موقف كهربا رد قائلاً:"أنه قرار يحترم من أدارة المارد الأحمر لان هذه هي مبادئ وقيم التي تربينا عليها جميعاً، وكهربا لاعب كبير ولازم يكون قدوة للجميع فهناك من هم أصغر منه وبيشوفوا اي اللي بيعملوا، ممكن البطولا تروح لكن الأهم تفضل مبادئ الأهلي اللي فوق الجميع، وهناك من الاعبين الكبار رحلوا عن القلعة الحمراء والنادي لم يقف علي أحد .

وأستكمل حديثة  رايه الشخصي عن إذا عاد كهربا بعد فترة الوقف ماذا سيقدم رد قائلاً:" أكيد لازم يرجع  يحسن مستواه علشان  الجماهير ترضي عنه فمثلما قولت هو قدوة ولاعب كبير، هو لم يقدم المطلوب منه مع الفريق.

وأختتم حديثة عن قرار أدارة النادي الأهلي مع الاعب بعد أنتهاء فترة التوقف رد قائلاً:"لازم ادارة الأهلي يعيد حسابات في الفترة القادمة بشأن محمود كهربا لاعب الفريق.

والجدير بالذكر أن  أصدر مسئولو النادي الأهلي قرار بمعاقبة محمود كهربا  لاعب الفريق حيث يتم إستبعادة من المباريات لمدة شهر، وذلك بسبب قيامه بحضور أحد الافراح، وتجاهله للإجراءات الاحترازية، وخروجه عن النص بسبب سوء المعاملة مع موسيماني المدرب الفني للمارد الأحمر وهذا يعتبر التخطي عن مبادئ النادي الأهلي.

في مباراة السوبر المصري التي جمعت بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك أثناء المباراة وعند نزول محمود كهربا الي أرض الملعب نشبت "خناقة" بينه وبين طارق حامد لاعب نادي الزمالك، بينما زاد الأمر في الاشتراك أكثر من لاعب في تلك الأزمة، بعد انتهاء المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 4/3 بركلات الجزاء، جيث بقيت كواليس الأزمة عقب نهاية اللقاء مشتعله بين الجماهير رغم العقوبات التي وقعها أتحاد الكرة على اللاعبين .   

تابع موقع تحيا مصر علي