أخبار صندوق تحيا مصر اليوم في المحافظات بخصوص تطوير القرى والتبرعات 4-3-2021 هناك العديد من المشاريع المقدمة ت

البرلمان,تطوير القرى,مجلس النواب,صندوق تحيا مصر,مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 12:08

أخبار مصر

أخبار صندوق تحيا مصر اليوم في المحافظات بخصوص تطوير القرى والتبرعات 4-3-2021

05:04 م - الخميس 4 مارس 2021
صندوق تحيا مصر - أرشيفية
صندوق تحيا مصر - أرشيفية

أخبار صندوق تحيا مصر اليوم في المحافظات بخصوص تطوير القرى والتبرعات 4-3-2021، العديد من المشاريع التنموية والخدمية، قدمها صندوق تحيا مصر، حيث أنه يسير وبقوة فى إطار التبرع إلى القرى الأكثر احتياجًا، التى تدخل ضمن إطار رفع الكفاءة، ونرصد فى التقرير التالى أبرز المجهودات التى قدمها صندوق تحيا مصر، خلال الفترة الماضية.

صندوق تحيا مصر يخصص رقمًا للتبرع إلى المشروع القومى لتطوير القرى

خصص صندوق تحيا مصر، رقمًا لرجال الأعمال والمستثمرين، للتبرع لصندوق تحيا مصر، وذلك للمساهمة فى المشروع القومى، لتطوير القرى المصرية، والتى تسعى الدولة إلى تنفيذة ضمن مبادرة "حياة كريمة"، والرقم المحدد للصندوق، هو4001048009.

تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية

  سيتم تنفيذ المشروع على 1500 قرية مصرية، وذلك ضمن مبادرة "حياة كريمة"، والتى أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسريعًا ما الصندوق دعمه إلى المبادرة الرئاسية.

صندوق تحيا مصر

العديد من المبادرات التى قدمها صندوق تحيا مصر أو ساهم بها، منذ مرحلة التأسيس، وكان آخرها مبادرة "دكان الفرحة" التى أعلن عنها الرئيس السيسي، والتى تسعى إلى تقديم العون إلى مقبال على الزواج من الأيتام.

اقر أيضًا: تعرف على آخر التطورات في صندوق تحيا مصر في محافظات مصر 3/2/2021

العديد من رجال الأعمال، قدموا دعم إلى صندوق تحيا مصر، خلال الفترة الماضية، حيث لم يتخلف أحد عن تقديم العون إلى أكبر مؤسسة خدمية تسعى إلى ضخ الكثير من الأموال من أجل تحسين معيشة المصريين، والعمل على رفع كفاءة المنازل، ومن هؤلاء المتبرعين، كان رجل الأعمال المصري، رامي لكح، والذى تبرع بمبلغ قدره 30 مليون جنيه، كما أعلنت هيئة قناة السويس، من قبل عن تبرعها لصالح الصندوق بمبلغ قدره 40 مليون جنيه.

 

بسهولة كبيرة، يمكن التواصل مع المسئولين فى صندوق تحيا مصر، والعمل على تقديم التبرع المالى، وهذا أمر ضرورى للغاية، حيث يحرص عليه الجميع، حيث أنه يمكن التواصل من خلال الصفحة الرسمية، والذى يمكن أن تأتى بها من خلال محرك البحث جوجل، او عن طريق الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك.

  

العمل على تحسين مستوى معيشة المصريين، والوقوف إلى جانب الدولة المصرية، هى أهم الخصال التى يتمتع بها صندوق تحيا مصر، حيث أنه يعمل فى شتى المجالات على تحسين مستوى الدخل، خاصة فى ظل جائحة كورونا، والتى أثرت على الكثير من المواطنين فى مصر، وأيضًا وقف إلى جوار الدولة خلال أزمة السيول.

 

       

تابع موقع تحيا مصر علي