اتبع العديد من مسلسلات رمضان 2021 موضة جديدة في طريقة العرض حيث اكتفى عدد منهم بـ 15 حلقة فقط.

يوسف الشريف,مسلسل المدينة,احسن اب,مسلسلات رمضان,علي ربيع,مسلسلات رمضان 2021,كوفيد 25

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 15 أبريل 2021 - 06:50

فن وثقافة

موضة جديدة في مسلسلات رمضان 2021

07:05 م - الخميس 4 مارس 2021
مسلسل رمضان - ارشيفية
مسلسل رمضان - ارشيفية

تختلف الدراما الرمضانية في عام 2021 عن الأعوام الماضية من حيث اللون الجديد الذي ظهر في أكثر من مسلسل في رمضان، ألا وهو تبني فكرة العمل المقسم على 15 حلقة فقط  لكسر الشكل الروتيني والتقليدي للمسلسلات، وحتى يستطيع المشاهد هضم الوجبة الدرامية بشكل مثالي خاصةً مع كثرة الانتاجات الدرامية خلال شهر رمضان.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد مسلسلات رمضان 2021 ذات الـ 15 حلقة التي ينتظرها العديد من الجمهور للإستمتاع بشكل درامي جديد.

مسلسلات رمضان 2021

ينتظر الجمهور مسلسل الفنان يوسف الشريف والذي يحمل اسم “كوفيد 25” الذي يتماشى مع الحالة التي يعيشها العالم بعد أزمة فيروس كورونا، والذي تم الإعلان عنه آواخر العام الماضي، حيث يشاركه البطولة عدد كبير من النجوم منهم آيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إدوارد، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبدالرحيم حسن، ديانا هشام، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي وغيرهم، ومن تأيف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

مسسل أحسن أب

ينضم المسلسل الكوميدي “أحسن أب” إلى قائمة المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، حيث تم الإعلان عنه مساء أمس، والكشف عن البوستر الخاص به الذي ظهر فيه على ربيع، من تأليف محمد المحمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التوني.

اقرأ أيضًا..الحاضر الغائب..نور الشريف ومحمود مرسي ضيوف مسلسلات رمضان 2021

مسلسل المدينة

يتكون مسلسل المدينة من 15 حلقة وهو العمل الذي تعود به دنيا إلى الساحة الدرامية بعد تغيبها عنها في رمضان 2020، ويشاركها شيماء سيف، عمرو وهبة، وإسلام إبراهيم، وياسر أوتاكا، وإنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف هشام جمال وعمرو وهبة وإخراج:هشام جمال.

تابع موقع تحيا مصر علي