عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توتنهام يواصل التقدم بالدوري الإنجليزي بالفوز على فولهام

سون وديلي ألي أرشيفية
سون وديلي ألي أرشيفية

حل توتنهام هوتسبيرج ضيفاً علي فولهام، في مباراة الدور التاسع والعشرين من إنطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، علي ملعب فولهام "كرافن كوتيج"، انتهت المباراة بنتيجة هدف دون رد.

سجل الهدف الأول في المباراة المدافع أولوواتوسين أداربيويو لاعب فولهام  في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بعدما أخطأ في إنقاذ مرماه من عرضية من الجانب الأيمن للحارس، أرسلها الكوري الجنوبي سون لـ ديلي ألي ليرسلها علي المرمي ويخطيء المدافع في انقاذ مرماه.

أحرز فولهام هدف التعادل في الدقيقة 60 من عمر المباراة، عن طريق المهاجم ميجا، بعدما أخطأ دفاع توتنهام هوتسبيرج في تشتيت الكرة في منطقة الجزاء، ويسددها ميجا علي يسار حارس المرمي، ولكن الهدف ألغي بعد رجوع حكم المباراة لتقنية الفار والتأكد من ان الكرة لمسة يد علي مهاجم فولهام.

وجاء تشكيل توتنهام هوتسبيرج في المباراة:

في حراسة المرمي: هوجو لوريس

في في خط الدفاع: مات دوهيرتي، توب ألديرفيرليد، ديفينسون سانشير، وبن ديفيز

في خط الوسط: تانجومي ندومبيلي، وبيير إميل هويبير، وجاربث بيل، وديلي ألي، وسون هيونج مين

في خط الهجوم: هاري كين

وجاء علي دكة البدلاء:

هاري وينكس، وجو هارت، وجافيت تانجانجا، وإيريك لاميلا، وإيرك داير، وكارلوس فينسيوس، وسيرخيو ريجيلون، وموسي سيسوكو، ولوكاس مورا.

وجاء تشكيل فولهام في المباراة:

في حراسة المرمي: ألفونسو أريولا

، أولوواتوسين أداربيويو، أنتوني روبيرتسونفي خط الدفاع: أولا أينا، ويواكيم أندرسون

في خط الوسط: هاريسون ريد، ماريو ليمينا، أديمولا لوكمان، روبن لوفتيس شيك، إيفان كافاليرو

في خط الهجوم: جوش مجيا

ترتيب توتنهام بالدوري الإنجليزي

يحتل توتنهام هوتسبيرج المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليز الممتاز برصيد 42، من أصل 26 مباراة في الدوري، سجل فيها 42 هدف، في حين تلقت شباكة 27 هدف، حقق 12 فوز، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 8 مباريات هذا الموسم.

في حين يحتل فريق فولهام المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، من أصل 27 مباراة، سجل فيها 21 هدف، في حين تلقت شباكة 33 هدف، حقق 4 إنتصارات، وتعادل 11 مباراة، وخسر في 12 مباراة هذا الموسم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي