عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسئول بالترجي يكشف موقف حضور الجماهير في مباراة الزمالك

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

كشفت تقارير تونسية  موقف الجماهير من مباراة الزمالك والترجي في دور المجموعات الإفريقي بدوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إنطلاقها في تمام الساعة السادسة من مساء السبت على الملعب الاولمبي حمادي العقربي. 

وأكدت صحيفة  تونس الرقمية على لسان مسئول داخل الترجي، عن عدم حضور الجماهير خلال مباراة الزمالك والترجي في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي. 

ووضحت الصحيفة أن السلطات التونسية كانت تخطط لبدء عودة الجماهير بشكل تدريجي خلال مواجهة الزمالك والترجي، ولكن ظهور سلالات جديدة من فيروس كورونا، أدت لتأخر ى قرار دخول الجماهير للملاعب، على أن يتم دراسة عودة الجماهير خلال الفترة القادمة. 

وأختتمت الصحيفة أن القرار النهائي بشأن حضور الجمهور خلال مبارا ة الفريقين سيتم تحديده غدا قبل اللقاء بين الفريقين المقرر له السبت القادم. 

وأعلن باتشيكو المدير الفني للزمالك عن القائمة التي ستخوض مباراة الترجي بدوري الأبطال كالتالي:  حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" - محمد عواد - محمد أبو جبل.  خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش"- محمد عبد السلام - أحمد فتوح - عبدالله جمعة- حمزة المثلوثي .  خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما  - أحمد سيد "زيزو".  خط الهجوم: أشرف بن شرقي - مروان حمدي - أسامة فيصل - حميد أحداد - حسين فيصل- حسام أشرف.

وبذلك يكون الزمالك قد سافر لتونس بدون اثنين من قادة الفريق، هم محمود عبدالرازق "شيكابالا" وحازم إمام الظهير الأيمن للفريق.

و أعلن معين الشعلالي المدير الفني للفريق التونسي عن القائمة التي ستخوض مباراة الزمالك وعددها 23 لاعبا وجاءت كالتالي:  حراسة المرمى: المعز بن شريفية - فاروق بن مصطفى - محمد صدقي دبشي. خط الدفاع: خليل شمام - حمدي النقاز - إلياس الشيتي - محمد أمين بن حميدة - عبد القادر بدران - محمد علي يعقوبي. خط الوسط: أنيس البدري - فادي بن شوق - حمدو الهوني - علاء الدين مرزقي - عبد الرحمن مزيان - محمد أمين مساكني - فوناسي كوليبالي - سيدريك جابو - غيلان الشعلالي - محمد علي بن رمضان - عبد الرؤوف بن غيث .  

يذكر أن المباراة تقام بين الزمالك والترجي في إطار منافسات الدوري الإنجليزي، في تمام السادسة مساء وتبث قنوات بي ان سبورت أحداث اللقاء بين الفريقين. 

تابع موقع تحيا مصر علي