تمكنت وزارة الداخلية منضبط 12711 شخصا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية.

الكمامة,فيروس كورونا,وزارة الداخلية,الداخلية,تحيا مصر,محاضر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 18 أبريل 2021 - 10:22

حوادث

الداخلية: 12 ألف محضر لعدم الإلتزام بارتداء الكمامات

01:13 م - الجمعة 5 مارس 2021
وزارة الداخلية- ارشيفية
وزارة الداخلية- ارشيفية

تحاولوزارة الداخلية جاهدة ردع جميع المخالفات التي من شأنها أن تتحول لكارثة كبرى منها عدم إلتزام المواطنين بإرتداء الكمامة أثناء إستقلالهم المواصلات، وغيرها من أشكال عدم الإلتزام بالإجراءات الوقائية لمجابهة فيروس كورونا اللعين.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد جهود وزارة الداخلية في مجابهة فيروس كورونا المستجد، في جميع النواحي وأشكال الحياه التي يمكن أن تصبح الشعلة التي يتنطلق منها زيادة أعداد الإصابات مرة آخرى.

وزارة الداخلية

تمكنت وزارة الداخلية من ضبط (12711) شخصا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لعدد (12628) شخصا، واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة حيال (83) شخصا لم يسددوا الغرامة المقررة، وتحرير (637) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وضبط (194) قضية فى مجال منع تداول الشيشة بإجمالى مضبوطات (1423)  شيشة.

اقرأ أيضًا..وزارة الداخلية تواصل جهودها لردع الخارجين عن القانون

جاء ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين، وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس، وفى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس "كورونا" والمتضمن تنظيم مواعيد فتح وغلق المحال العامة، وكذا إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بإرتداء الكمامات الواقية.

تابع موقع تحيا مصر علي