ننشر قائمة مسلسلات شهر رمضان 2021 مع اقتراب شهر رمضان الذي يشهد دراما رمضانية مختلفة.

مسلسلات شهر رمضان,الاختيار,مسلسلات رمضان,تحيا مصر,مسلسلات شهر رمضان 2021,مسلسلات رمضان 2021

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 15 أبريل 2021 - 07:07

فن وثقافة

كاملة.. قائمة مسلسلات شهر رمضان 2021..مفاجأت مختلفة

03:12 م - الجمعة 5 مارس 2021
مسلسلات رمضان 2021- ارشيفية
مسلسلات رمضان 2021- ارشيفية

قائمة مسلسلات شهر رمضان 2021 ينتظر الجماهير في الوطن العربي مسلسلات الدراما الرمضانية التي تحمل العديد من المفاجأت للمشاهد، والتي منها مسلسل يوسف الشريف الذي يجسد “كوفيد 25” من إيحاء الحالة التي عاشها العالم مؤخرًا.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد قائمة مسلسلات شهر رمضان 2021، التي من المنتظر الإعلان عنها عبر فضائيات التلفاز خلال الأيام القليلة القادمة للترويج عنها قبل قدوم شهر رمضان الكريم.

قائمة مسلسلات شهر رمضان 2021

تكتظ الساحة الفنية على آخرها بمسلسلات رمضان 2021، ليأخذ مسلسل "الاختيار 2" صيتًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يقوم ببطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم كريم عبد العزيز وأحمد مكي، سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، والعمل هو الجزء الثاني من الملحمة الوطنية "الاختيار" الذي عُرض في رمضان 2020 وقام ببطولته النجمان أمير كرارة وأحمد العوضي.

مسلسل نسل الأغراب يتصدر قائمة مسلسلات رمضان 

يتحدث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مسلسل "نسل الأغراب" للنجوم أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، محمد جمعة، فردوس عبدالحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد داش، محمد مهران، وأحمد فهيم وغيرهم، من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل كوفيد 25 ليوسف الشريف رمضان 2021 

أبهر الفنان يوسف الشريف الجمهور بالبوستر الرسمي لمسلسل "كوفيد 25"، حيث يشاركه البطولة كلًا من أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي وغيرهم، سيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل اللي مالوش كبير

يعتبر مسلسل اللي مالوش كبير أول عمل يجمع بين الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي بعد زواجهما، ويشاركهم البطولة كلًا من محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل ضل راجل

يدخل مسلسل ضل راجل ضمن المنافسة الرمضانية للنجوم ياسر جلال، نور، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، رنا رئيس، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

مسلسل حرب أهلية

مسلسل "حرب أهلية" للنجمة الكبيرة يسرا، باسل خياط، سينتيا خليفة، رشدي الشامي، برلنتي فؤاد، وجميلة عوض وغيرهم، سيناريو وحوار أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل تقاطع طرق 

يأتي على رأس قائمة المسلسلات الدرامية المنتظرة مسلسل تقاطع طرق للنجمة منى زكى التي تعود من خلاله للدراما بعد فترة غياب وتظهر الفنانة منى زكى فى دور "هنا" التى تعمل فى إحدى المزارع الخاصة بزوجها والذى يجسده الفنان محمد ممدوح، ومن هن تنشأ قصة حب عميقة ليتزوجا وبعدها تقع مشاكل عديدة بينهما منها الخيانة التي تكون سبب انفصالها، لتقابل بطل جديد ألا وهو محمد فراج لتتغير الأحداث رأسًا على عقب.

اقرأ أيضًا..موضة جديدة في مسلسلات رمضان 2021

مسلسل أحسن أب

يأخذ مسلسل أحسن أب مكانًا ضمن المسلسلات الكوميدية في رمضان 2021 والذي من المقرر أن يتم عرضه في 15 حلقة فقط، للفنان على ربيع، من تأليف محمد المحمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التوني.

تابع موقع تحيا مصر علي