عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد التركي يعاقب مصطفى محمد بالإيقاف.. تفاصيل

مصطفى أرشيفية
مصطفى أرشيفية

أعلن الإتحاد التركي لكرة القدم، ولجنة الإنظباط بالإتحاد، العقوبة النهائية للمهاجم مصطفى محمد، لاعب جالطة سراي بعد حصول الأخير على طرد خلال اللقاء الذي خسره النادي التركي بنتيجة  هدفين دون رد أمام أنقرة جوتشو الذي يلعب ضمن صفوفه أليو بادجي لاعب الأهلي المعار. 

 

وقررت الإتحاد التركي لكرة القدم، معاقبة مصطفى محمد بالغياب لمدة مباراة واحدة، وتوقيع غرامة ماليه قدرها 13 ألف ليرة، وذلك على خلفية طرد اللاعب في مباراة جالطة سراي الماضية بإعتبار أن هذا التصرف يقع تحت بند السلوك غير الرياضي، يأتي هذا القرار عقب تقديم جالطة سراي طلب يرفض فيع عقاب اللاعب ويأمل في إسقاط عقوبة الطرد عليه. 

ونتيجة لتلك العقوبة فإن مصطفى محمد سيغيب عن المباراة القادمة للنادي التركي أمام سيفاسبور ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون  من الدوري التركي الممتاز. 

 

وطبقا لصحيفة "الصباح" التركية فإنه فإن مصطفى محمد ونائب رئيس النادي التركي قد تم تحويليهما لمجلس تأديب عقب تصريحات الثنائي على خلفية طرد مصطفى محمد من مباراة الفريق بالدوري التركي الممتاز. 

يذكر أن نائب رئيس النادي التركي قد أتهم التحكيم بالتآمر ضد جالطة سراي بسبب طرد مصطفى محمد، مؤكدا أن اللاعب لا يستحق الطرد ، وأصدر النادي بيانا رسميا، جاء فيه: "الأخطاء تحدث في كل المباريات، لكن بمباريات جلطة سراي هو أمر مخطط، وليست مجرد أخطاء، هناك من يريد إحداث فوضى، لكننا نعرف جيدًا كيف نواجههم".

ووضح إبراهيم أكداغ لاعب الفريق المنافس عبر أحد المواقع التركية الواقعة قائلا: " بعض اتهامات وجهت لي بعد مباراة الأمس، دعني أوضح الموقف، مصطفى محمد خرجت الكرة من قدمه، وبدأت في التحرك إعتقادا مني بأنه فقد السيطرة عليها، لكن عندما أدركت أنني لا استطيع الوصول لها قررت التحرك بينه وبين المرمى".

وأضاف لاعب أنقرة جوتشو:" أغلب الجماهير تقول أنني من تحرك نحوه، هل هذا ممكن؟ فبينما كنت أتحرك لأكون في ظهر مصطفى محمد رفع اللاعب مرفقه في الاتجاه الذي سأتحرك نحوه".

واستكمل: "لا أقول أن اللعبة تستحق بطاقة حمراء أو غير ذلك، لكن من الخطأ أن يقال بأن إبراهيم هو من ارتطم بلاعب جالطة سراي، في حين أن مصطفى هو من تحرك نحوي وليس العكس".

 

يذكر أن مصطفى محمد تلقى الإنذار في الدقيقة 55 من حداث الشوط الثاني بغد تدخل على لاعب أنقؤة جوتشو.

تابع موقع تحيا مصر علي