عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بن شرقي «يشعل النار» ببعثة الزمالك بعد خسارة الترجي.. تفاصيل

بن شرقي يعترض على
بن شرقي يعترض على باتشيكو

دخل أشرف بن شرقي، مهاجم فريق الفارس الأبيض، في مشادة كلامية مع جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق عقب هزيمة الزمالك من الترجي بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا. 

 و ظهر إعتراض أشرف بن شرقي على تغييره في الشوط الثانى من الترجي بالدقيقة 88 والدفع بأسامة فيصل مهاجم الزمالك الشاب بدلا منه.

وقال مصدر لـ «تحيا مصر » : أن الأمر تطور لداخل غرفة الملابس بين باتشيكو مع أشرف بن شرقي بسبب رفض اللاعب للتبديل خلال المباراة، وكادت أن تتعقد الأمور بين الثنائي الإ أن لاعبى الزمالك تدخلوا ومنعوا وقوع أزمة بين اللاعب والمدير الفني للزمالك. 

ومن الممكن أن تشهد الفترة القادمة توقيع عقوبة كبيرة على أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض بعد الإعتراض الغير لائق على المدير الفني السابق، خاصة أن تلك اللقطة لم تكن الأولى للاعب المغربي. 

يذكر أن الزمالك تلقى هزيمة ثقيلة أمام الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي جمعت الثنائي على الفريق التونسي. 

تشكيل الزمالك والترجي بدوري الأبطال 

وأعلن جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك تشكيل فريقه الرسمي للقاء الترجي التونسي، والمقرر له أن تنطلق بعد قليل ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. وجاء تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الترجي كالتالي:  حراسة المرمي : محمود جنش.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود الونش - محمد عبدالغني - أحمد فتوح.

خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما.

 خط الهجوم :  اشرف بن شرقي - حميد أحداد.

بينما يدخل الترجي التونسي مباراة اليوم أمام الزمالك بتشكيل مكون من:  

حراسة المرمى: بن مصطفى.

 خد الدفاع: حمدي النقاز - بدران - يعقوبي – شتي.

خط الوسط: كوليبالي - بن غيث - بن رمضان.

خط الهجوم: توڤي - عبد الباسط – الهوني.

 

على الجانب الأخر حقق مولودية الجزائر فوزا غاليا على حساب تونجيت السنغالي بدوري أبطال إفريقيا

تابع موقع تحيا مصر علي