عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد متعب ينصح «كهربا» ويستعين بظلم حسام البدري له خلال تواجده في الأهلي

عماد متعب/أرشيفية
عماد متعب/أرشيفية

أكد عماد متعب نجم الأهلي السابق، أنه غير راضي علي تصرفات محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول، ويجب مراجهة حساباتة قبل فوات الآوان.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "كهربا بيتدلع، ولازم يفوق قبل فوات الآوان وما يفعله يجعله خارج الفريق خلال الفترة القادمة، ويجب إحترام قرارات المدرب والإستماع لكل الآراء حتي يعود للمشاركة من جديد ونيل ثقة موسيماني مرة أخري".

وأضاف: "محمود كهربا سوف يندم بسبب ما يفعله خارج الملعب، ولا يوجد أي تركيز نهائيا، وإذا رحل عن صفوف الفريق لن يلعب لأي فريق في مصر مرة اخري، فالفرصة أمامة، وإذا لم يستغل المشاركة بشكل جيد، سوف يرحل مثل السابقينن وسيكون في طي النسيان".

وأكمل: "النادي الأهلي لا يقف علي أي لاعب ومن يرحل هو الخاسر فقط، والجماهير تقدم الدعم فقط للمخلص، ومن يرغب في الرحيل عليه أن يعلن عن ذلك من أجل تحقيق الإستقرار للفريق خلال الفترة القادمة".

واختتم: "تعرضت لموقف أصعب من موقف كهربا عندما جلست لمدة 3 سنوات علي دكة بدلاء الأهلي بأمر من حسام البدري مدرب الفريق السابق، ولم أعترض مطلقا لأنني أحترم النادي والجماهير والمدير الفني، فالمدير الفني دائما هو الأحق بقراراتة حتي لو كانت خاطئة".  

عماد متعب ينتقد مهاجمي الأهلي بعد التعادل أمام فيتا كلوب

أكد عماد متعب نجم الأهلي السابق أنه حزين للغاية بسبب تعادل الأهلي أمام فيتا كلوب، مؤكدا أن النتيجة عادلة بسبب إستهتار اللاعبين وإهدار الفرص السهلة أمام المرمي.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "محمد شريف ومروان محسن ظهرا بمستوي جيد أمام فيتا كلوب، وسجل كل لاعب هدف، وكان من الممكن أن يحرز محمد شريف هدف في نهاية المباراة، ولكن لم يحالفة التوفيق في هذه الفرصة".

تعليق عماد متعب على مباراة الأهلي وفيتا 

وأكمل: "النادي الأهلي يحتاج للتعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة القادمة، لأن مسلسل فرص الأهداف الضائعة الذي ظهر اليوم كشف العديد من العيوب داخل الفريق، وأضاع بواليا العديد الأهداف المحققة في مباراة اليوم، وأهدر بواليا 3 أهداف محققين بعدما أنفرد بمرمي فيتا كلوب".

تابع موقع تحيا مصر علي