عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يشن هجوما شرشا علي لاعبي الزمالك بعد الخسارة أمام الترجي

الزمالك/أرشيفية
الزمالك/أرشيفية

أكد محمد صلاح نجم الزمالك السابق أنه حزين للغاية لما يحدث للفريق الأول خلال الفترة الحالي، وأنه يجب محاسبة المخطئين خلال المباراة وعلي رأسهم أشرف بن شرقي.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "أحمد سيد زيزو يغضب عندما يخرج من المباراة وأيضا أشرف بن شرقي يكون حزين بالرغم من عدم تقديم مباراة فنية جيدة، والترجي ليس أفضل من الزمالك وعدم التركيز أدي للخروج بهذه النتيجة".

وأكمل: "ليس هناك قائد داخل الملعب لنادي الزمالك، ومحمود جنش لا يستطيع التحدث مع اللاعبين لأنه كان بعيدا عن المباريات خلال الفترة الأخيرة، وكان لابد أن يجلس حميد أحداد علي مقاعد البدلاء، ومشاركة إمام عاشور في المباراة".

وزاد: "أحمد فتوح كان لابد أن يخرج من المباراة في الشوط الثاني نظرا للكارت الأصفر الذي لديه، ولكن هناك أخطاء فنية حدثت داخل أرض الملعب ولكن هناك مسئولية أيضا من جانب اللاعبين، ويجب محاسبة المخطئ خلال الأزمة التي حدثت خلال الفترة الحالية".

وأردف: "حميد أحداد كان لا يستحق العودة لنادي الزمالك وكان لابد من عودة رزاق سيسية، ووجودة كان سيفيد الفريق فنيا أفضل من أحداد، ويجب عودتة في نهاية الموسم ورحيل حميد أحداد وأن يعالج المدير الفني الأخطاء".

وتابع: "محمد أوناجم كان يستحق التواجد داخل الفريق، وإذا أرادت الإدارة وجود تغيير فيكون رحيل باتشيكو فقط لأن الجهاز المعاون ليس له أي دخل في الهزائم التي تحدث، والزمالك سوف يصعد من المجموعة ويحقق الفوز في المباريات القادمة".

واختتم: "لم يتم التعامل في ملف رحيل مصطفي محمد وكان يجب التعاقد مع لاعبين أفضل من الذين تم التعاقد معهم حاليا، ويجب مساندة الدعم الكامل للاعبين، واللاعبين تتحدث في وسائل الإعلام لأن المجلس السابق رحل وكان يجب محاسبة المخطئين".

وجه محمد صلاح في نهاية حديثة رسالة للاعبي الزمالك، أن الزمالك هو من صنع أسمائهم، ويجب إحترام كيان نادي الزمالك، أما بشأن فرجاني ساسي لابد أن يكون جرئ ويحدد وجهتة القادمة ويعلن قرارة النهائي، والنادي حاليا لا يستطيع دفع مستحقاتة المالية الكبيرة".  

تابع موقع تحيا مصر علي