عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشيكو لإدارة الأبيض: هذا الثنائي يثير المشاكل في الزمالك

باتشيكو/أرشيفية
باتشيكو/أرشيفية

الأزمات تتوالي داخل صفوف القلعة البيضاء بعد الخسارة أمام الترجي أمس 3/1 في إطار مباريات الجولة الثالث لدوري أبطال أفريقيا، مما أدي لصعوبة موقف الزمالك في البطولة، وأصبح قريب من توديع دور الـ 16 بعد أن كان وصيفا للبطولة الماضية.

باتشيكو المدير الفني للفريق فقد السيطرة علي غرفة الملابس وحدث العديد من المشاكل والإعتراضات علي المدرب، وكان آخرها أشرف بن شرقي عندما تم خروجة أمس قبل نهاية المباراة، وشارك بدلا منه أسامة فيصل، ليكرر ما فعله من قبل بالإعتراض علي قرارات المدرب، ووصل الأمر أنه وصل إلي غرفة خلع الملابس بعد المباراة، لتقرر إدارة الزمالك توقيع عقوبة مالية علي اللاعب بسبب ما بدر منه أمس.

هناك عدد من اللاعبين يمثلوا صداع داخل رأس جايمي باتشيكو بسبب عد مشاركتهم بصفة أساسية خلال المباريات الأخيرة، وتحدث المدرب مع الإدارة وأشتكي من الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا، والمدافع محمود علاء، وأكد لهم أنه لا يستطيع العمل في ظل تواجدهم وإصرارهم علي المشاركة بصفة أساسية بالرغم من هبوط مستواهم خلال الفترة الماضية.

لا يشارك محمود علاء خلال الفترة الأخيرة مع الزمالك ويعتمد باتشيكو علي الثنائي محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش، في مركز قلب الدفاع مما أغضب المدافع، ورفض أكثر من كرة التواجد علي مقاعد البدلاء وطلب الخروج من قائمة المباراة في حال عدم تواجدة أساسيا خلال المباريات.

الصداع المستمر داخل رأس باتشيكو يأتي من محمود عبد الرازق شيكابالا، فظهر خلال مباراة الفريق في بطولة الدوري أمام الإسماعيلي وأعترض علي قرار المدرب بسبب خروجة من المباراة قبل نهايتها بـ 20 دقيقة، ويقرر عدم الإحتفال بالهدف القاتل عن طريق فرجاني ساسي والذي جاء في الدقيقة 90.

جايمي باتشيكو أعطي مهلة للإدارة من أجل حل الأمر مع اللاعبين، وطالب في حال عدم إلتزامهم خلال الفترة القادمة، يتم رحيلهم بشكل نهائي ويرحل أي لاعب لا يحترم القرارات الفنية داخل الفريق لأن الفترة القادمة ستكون صعبة وهامة علي الجميع، وسيكون هناك قرارات صارمة علي بعض اللاعبين خلال الفترة القادمة.  

تابع موقع تحيا مصر علي