عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يتسبب في خسارة ليفربول أمام فولهام بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

تلقى ليفربول خسارة جديدة أمام فولهام بهدف نظيف في المباراة  التي أقيمت بين الفريق في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي، ليواصل الريدز نتائجة السيئة خلال الفترة الأخيرة حيث لم يحقق الفريق سوى إنتصار وحيد وتلقى 4 هزائم في أخر 5 مواجهات. 

 

محمد صلاح 

وفشل  محمد صلاح، الدولي المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، في تسجيل الهدف الأول لفريقه في شباك فولهام ضمن أحداث الشوط الأول، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الإنفيلد في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من البريميرليج، ليواصل بعد مهاجم الريدز عن التهديف لأكثر من 3مواجهات، بينما تسبب اللاعب في إحراز فولهام للهدف الأول بعد أن قطع مهاجم فولهام الكرة وسددها في المرمى.

وأقيمت المباراة بين ليفربول وفولهام في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون في بطولة الدوري الإنجليزي، في لقاء كان يسعى خلاله يورجن كلوب المدير الفني للفريق في العودة لطريق الإنتصارات بعد الخسارة من تشيلسي بهدف نظيف لكن تلقى الهزيمة الثانية على التوالي. 

ودخل ليفربول بتشكيل مفاجيء بغياب ساديو ماني وغيره من نجوم الفريق، بينما شهدت المباراة تواجد محمد صلاح على راس خط الهجوم أمام فولهام.

في حراسة المرمي: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: نيكو ويليمز، وريس ويليمز، وناثينال فيليبس، وأندرو روبيرتسون.

في خط الوسط: جيميس ميلنر، وفينالدوم، ونابي كايتا.

في خط الهجوم: محمد صلاح، وشوردن شاكيري، وديجو جوتا ويجلس علي دكة بدلاء الفريق:

تياجو ألكانتارا، أدريان ، وفابينيو، وكوستاس تسيميكاس، وترينت أرنولد، وأليكس تشامبيرلينج، وساديو ماني، وديفوك أوريجي، وكورتيس جونز.

بينما جاء تشكيل فولهام لمواجهة ليفربول كالتالي:

فى حراسة المرمى:أريولا. فى خط الدفاع: تيتي ،أينا، أدارابيويو ، أندرسين. فى خط الوسط: ريد، كافاليرو ، ليمينا، ريد. وفى الهجوم: ماجا، لوكمان. ويجلس على دكة البدلاء كلا من: أوجوستو، براين، هيكتور، تشيك، كونجولو، ميتروفيتش، تيم ريم، روبنسون، أجويسا.

ترتيب ليفربول بعد الخسارة من فولهام

وظل ليفربول في المركز السابع برصيد 43 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الفريق، ليبتعد الفريق عن فرصة المشاركة في دوري الأبطال الأوربي.

و يحتل فريق فولهام المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26، من أصل 28 مباراة، سجل فيها 22 هدف، في حين تلقت شباكة 33 هدف، حقق 5 إنتصارات، وتعادل 11 مباراة، وخسر في 12 مباراة هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي