عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتحار طالب بالمرحلة الثانوية في محافظة المنيا

جثة- ارشيفية
جثة- ارشيفية

أثارت واقعة انتحار طالب بالمرحلة الثانوية يقيم في إحدي قري مركز العدوة شمال محافظة المنيا، حالة من الفزع بين الأهالي ليتسائل الكثير منهم عن سبب الوفاة.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف كواليس واقعة انتحار الطالب في ظروف غامضة بعدما تم البدء في التحقيقات وراء تلك الواقعة.

انتحار طالب في المرحلة الثانوية

قررت النيابة العامة، في التحقيقات التي جرت تحت إشراف المستشار أبو الوفا عيسي المحامي العام لنيابات شمال المنيا، تكليف الطب الشرعي بالكشف الطبي علي جثة الطالب وتشريحها لمعرفة أسباب الوفاة وكيفية حدوثها وهل توجد شبهة جنائية أم لا.

ترجع أحداث القضية إلى تلقي اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العدوة بانتحار طالب بالصف الأول الثانوي التجاري في ظروف غامضة.

بانتقال قوات الأمن بقيادة المقدم أحمد صلاح رئيس مباحث مركز العدوة تبين انتحار"ع-م-ف" 16 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوي التجاري، ومقيم بإحدي قري مركز العدوة .

النيابة تبدأ التحقيق وراء الواقعة

وكان قد تحرر عن ذلك المحضر رقم 1865جنح مركز العدوة، وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة، وتم إيداع الجثة تحت تصرف النيابة التي قررت دفنها عقب الكشف الطبي وتشريحها.

اقرأ أيضًا..انتحار طالب في النيل بسبب تعثره دراسيًا

الجدير بالذكر، أن تلك الواقعة ليست الأولى من نوعها حيث انتشرت تلك الحالات مؤخرًا في الكثير من المحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية، لتختلف الأسباب إلا أن الموت واحدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي