عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي لـ تحيا مصر: نطالب بخوض مواجهة الأهلي بالإسكندرية أو الإسماعيليه

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، على طلب الدروايش تغيير ملعب المباراة إما لإستاد الإسماعيلية أو استاد الإسكندرية كما تم إعلان الجدول منذ أيام. 

وقال علاء وحيد: "اتحاد الكره أخطر اليوم الإسماعيلي بتغير ملعب مباراته مع الاهلي من استاد الاسكندريه الي استاد برج العرب ضمن منافسات الدوري الممتاز".

وأضاف" الإسماعيلي طلب قبل اجراء قرعه الدوري بلعب مباراته مع الاهلي باستاد الإسماعيلي علي ان يلعب الاهلي مباراته بملعبه بالقاهره وفقا للقواعد ، ولكننا فوجئنا برفض الأمن إقامة اللقاء". 

ووضح وحيد: " النادي الإسماعيلي يحترم كافة الجهات المسئولة و الأمنية  بكل مؤسساتها".   

وأكمل: " الإسماعيلي طلب منذ فتره بنقلها لملعب الماكس اسوه بما تم عندما لعب الاهلي عليه أمام البنك الأهلي بقدره كبيره من أمن الاسكندريه لتأمين المباراه ولكن لم يرد اتحاد الكره علي طلب الإسماعيلي بالرفض او الموافقه". 

وتابع وحيد: "إتحاد الكرة أخطر النادي بخوض لقاء الأهلي على ملعب الاسكندرية وبناء عليه أتم النادي كافه الترتيبات المتعلقه بأداء المباراه بوصفها مباراه الإسماعيلي ومن ضمن الترتيبات الحجز في فندق بالإسكندرية".  

الإسماعيلي يعترض على إقامة لقاء الأهلي ببرج العرب

وواصل متحدث الإسماعيلي: “وتفاجئنا اليوم بإخطار إقامة المباراة على ملعب برج العرب بسبب الإجراءت الأمنية، ولم نتحدث في الشأن الخاص بالأمن لكن  من المفترض أن عندما أخطر اتحاد الكره النادي بأن استاد الاسكندريه سيستضيف اللقاء معناه ان الجبلاية أخذت  الموافقات الامنيه لانه هو من حدد واخطرنا بذلك لأننا كنا نطالب بملعب الماكس من الأساس". 

 

وأختتم وحيد تصريحاته: " نجدد طلبنا بلعب المباراه باستاد الإسماعيليه علي ان نلعب لقاء الاهلي بملعبه بالقاهره، أو خوش اللقاء على ملعب الأسكندرية كما تم إعلانه بالدوري مع كامل ثقتنا في الإجراءات الامنيه وايضا ثقتنا في قدره الأمن في تأمين اي مباراه في اي مكان وفي أي زمان".  

تابع موقع تحيا مصر علي