عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس برشلونة الجديد متحرش؟! «فيديو»

رئيس برشلونة الجديد
رئيس برشلونة الجديد

كشفت شبكة "katl" الإسبانية والمهتمة بأخبار نادي برشلونة الإسباني، عن أبرز أرقام ونتائج حملة إستطلاع الرأي في رئاسة برشلونة القادم  وسط منافسة كبيرة بين الثلاثي خوان لابورتا وتوني فريشيا وفيكتور فونت. 

وأجريت أحداث الإقتراع لرئاسة برشلونة الإسباني خلفا لجوزيب ماريا بارتوميو الذي قدم استقالته قبل أشهر في تنافس شرس بين خوان لابورتا وفيكتور فونت وتوني فريشيا.

واعلنت الشبكة الإسبانية فوز خوان لابورتا، الذي يعتنق الديانه اليهودية، بنتيجة الإنتخابات وبالتالي سيكون  الرئيس القادم لبرشلونة، والنتائج توضح أن المحامي الكتالوني هو الفائز قبل الإعلان الرسمي خلال ساعات.

لابورتا يحسم إنتخابات برشلونة

ووفقا لإحصائيات اليوم فإن لابورتا حصل على 57.1٪ من إجمالي الأصوات خلال إقتراع اليوم فيما حصد فيكتور فونت المركز الثاني برصيد 33.2%، وفريشيا جاء في مؤخرة الترتيب برصيد 9.7%.

وأثار جوان لابورتا الرئيس الأوفر حظا في برشلونة اليوم الجدل أثناء فترة الإنتخابات ، وظهر لابورتا في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة تويتر، وهو يطلب من فتاة قاصرة الاتصال به عندما تبلغ 18 عاما،ويعد جوان المرشح الأوفر حظًا في الانتخابات الرئاسية في برشلونة التي أجريت اليوم ، على أن تعلن النتيجة الرسمية في الأوقات القادمة.

 

 

وكتب أحد المهتمين بأخبار النادي  الكتالوني، وصاحب المقطع النتشر على مواقع التواصل الإجتماعي: " هذه أشياء مخيفة بكل تأكييد من جوان لابورتا ، من الذي من المحتمل أن يكون رئيس برشلونة الليلة". 

وأضاف: " يطالب فتاة قاصر بالاتصال به عندما تبلغ 18 عاما، لا يوجد سياق أو بيئة يظهر فيها  مثلك تلك الأمور، هذا مخيفا بشكل لا يصدق وغير مناسب تماما وهي تثير جدل الكثير".

تعرف على رئيس برشلونة الجديد

ومن المقرر أن يعلن برشلونة عن النتائج الرسمية لنتائج الإنتخابات في الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، ويعقبه مؤتمر صحفي يتحدث رئيس الكتالون الجديد عن فترة توليته ووعوده للفترة القادمة للبرسا تحت قيادته. 

يذكر أن رئيس برشلونة المنتظر قد وعد جماهير الفريق بحل مشاكل الفريق وخاصة أزمة اللاعب الإرجنتيني ليونيل ميسي جناح ونجم كتالونيا.

تابع موقع تحيا مصر علي