عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد فتح الطيران السعودي الدولي.." تعرف على التفاصيل "

الطيران السعودي-
الطيران السعودي- ارشيفية

موعد فتح الطيران السعودي الدولي يبحث العديد من المواطنين عبر محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية عن فتح الطيران السعودي، بعد إنتشار الكثير من الأنباء حول فتح الطيران من جديد بداية من 31 مارس الجاري.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل موعد فتح الطيران السعودي الدولي بعد تزايد المعدلات البحثية خلال الفترة الماضية من قبل العديد من المواطنين مع تشديد الإجراءات والتدابير الاحترازية في ظل الظروف الصحية الراهنة التي تجتاح العالم نتيجة استمرار تفشي وتحور فيروس كوورنا.

موعد فتح الطيران السعودي الدولي

أفادت مصادر مطلعة، أن السلطات المختصة بوزارة الطيران المدني وسلطة الطيران المدني قد تلقت إخطارًا من جانب سلطات الطيران المدني السعودية "إعلان الطيارين" خلال الساعات الماضية، لعودة حركة الطيران مرة آخرى بعد توقفها بينها وبين مصر وعدد من الدول المختلفة لفترة طويلة ضمن إجراءات مجابهة فيروس كورونا المستجد.

ومع البحث والتقصي تم الوصول إلى عدم إتخاذ قرار صريح من قبل سلطات المملكة العربية السعودية حول موعد فتح الطيران السعودي الدولي.

آخر إجراءات المملكة العربية السعودية لمواجهة فيروس كورونا

قررت السلطات السعودية عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية الواردة فى قرارات فبراير الماضى والمتعلقة بإيقاف جميع الأنشطة والفعاليات الترفيهية وإغلاق دور السينما والمراكز الترفيهية الداخلية، أو الموجودة في المطاعم ومراكز التسوق، والمراكز الرياضية، وتقديم خدمات الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي دون أي حديث عن موعد فتح الطيران السعودي الدولي 2021.  

اقرأ أيضًا..الصحة السعودية تعلن اقتراب العودة للحياة الطبيعية تدريجيًا

الجدير بالذكر، أن وزارة الداخلية السعودية أعلنت فى 3 فبراير الماضي تعليق السماح للمواطنين بدخول المملكة وذلك للقادمين من 20 دول بينها مصر كما مددت العمل بالقرار فى 14 من الشهر ذاته، وذلك لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم، وشملت الدول الأرجنتين، الإمارات وألمانيا  وأمريكا وإندونيسيا وأيرلندا وإيطاليا وباكستان والبرازيل والبرتغال والمملكة المتحدة وتركيا وجنوب أفريقيا والسويد والاتحاد السويسري وفرنسا ولبنان والهند واليابان.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي