عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي يرفض تعاقد برشلونة مع محمد صلاح.. تفاصيل !!

ميسي/أرشيفية
ميسي/أرشيفية

عاد خوان لابورتا رئيس برشلونة الجديد مرة أخري إلي منصبة الغائب منذ 11 عاما، وكان حقق نجاحات كبيرة مع البلوجرانا تحت قيادة النجم البرازيلي رونالدينيو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

يسعي خوان لابورتا تجديد تعاقد نجم الفريق ليونيل ميسي والذي قرر الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، وخوض تحدي جديد بسبب المضايقات التي حدثت له خلال السنوات الأخيرة، من بارتوميو رئيس برشلونة السابق.

وهناك خطط كبيرة يسعي لابورتا إلي تنفيذها من أجل إقناع ميسي بتجديد تعاقده مع الفريق وعدم الرحيل لأي فريق آخر، لأنه وعد بتجديد تعاقد اللاعب حال الفوز برئاسة برشلونة من جديد.

بدأ لابورتا في مخاطبة العديد من الأندية الأوروبية من أجل جلب أفضل اللاعبين لديهم، وأختار 4 لاعبين كبار، وهم الأبرز علي الساحة الكروية العالمية حاليا، وسيكون التعاقد مع أي لاعب منهم سيثني ميسي عن قرارة السابق ويقرر التواجد مع الفريق لسنوات قادمة.

محاولة إقناع ميسي بالبقاء

يريد خوان لابورتا التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني والذي يقدم مستويات كبيرة للغاية، وسجل 45 هدفا خلال 44 مباراة، وسيكون التعاقد مع المهاجم الشاب النرويجي بمثابة النجاح الكبير للفريق تحت قيادة لابورتا، وتعويض رحيل لويس سواريز في بداية الموسم لفريق اتلتيكو مدريد.

وتأتي ثاني الإختيارات التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، والذي يقدم واحدة من أفضل مواسمة علي الإطلاق ويريد خوض تجربة جديدة في الدوريات الكبري الأوروبية، ولكن سيكون سعر اللاعب هو العائق الوحيد أمام الإدارة من أجل التعاقد معه في نهاية الموسم ولكنه يأتي من ضمن الأولويات للفريق.

يريد لابورتا ترميم الخط الدفاعي من أجل سد الفراغات التي تحدث للفريق خلال المواسم الماضية والكوراث التي تحدث للفريق ونيل الهزائم المتتالية، ويأتي إيريك جارسيا أولي الإختيارات في القائمة المختارة للفريق من أجل التعاقد معه في الإنتقالات الصيفية القادمة، ويأتي دافيد آلابا ضمن قائمة التعاقدات بسبب قرب نهاية تعاقدة مع بايرن ميونخ ويحق له التوقيع لاي فريق في نهاية هذا الموسم.

يعتمد برشلونة علي بيع عثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو من أجل توفير المال الكثير والتعاقد مع أحد أهداف الفريق خلال الفترة القادمة.

صدمة لنجم ليفربول

ولم تشهد القائمة المختصرة لرئيس برشلونة لابورتا، تواجد محمد صلاح النجم المصري والذي يلعب في صفوف ليفربول، والذي أكد أكثر من مرة أنه يريد اللعب في الدوري الإسباني، وخوض تحدي جديد له في مسيرتة الكروية، ومثلت هذه القائمة صدمة كبيرة لنجم الريدز ليصبح أمام فرصة اللعب لصفوف ريال مدريد الإسباني فقط بعد عدم وضعة في الخطة المحتملة من فريق برشلونة خلال الموسم القادم.  

تابع موقع تحيا مصر علي