عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي يطلب الرحيل بسبب عرض خليجي.. وبيراميدز يشترط !!

تحيا مصر

انضم رمضان صبحي لصفوف نادي بيراميدز في الموسم الماضي 2020، من صفوف نادي هيدرسفيلد يونايتيد من الدوري الإنجليزي، جاء من ستوك سيتي، والذي انضم إلي صفوفة في موسم 2016 من القلعة الحمراء، ويطالب لاعب الأهلي السابق  وكيل أعمالة بالإنتقال والإحتراف عن نادي بيراميدز في الدوري المصري الممتاز، والذي يذكر أنه لم يتم موسم في صفوف الفريق حتي الأن.

وجاء في أخبار متداولة عبر المواقع عن طلب العين الإماراتي من وكيل رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، إنضمام اللاعب إلي صفوف الفريق في الإنتقالات الصيفية المقبلة، والبالغ من العمر 24 سنه، والذي يمتد عقدة لسنة 2025، بموجب العقد 200 مليون جنيه مصري.

وأكد أحمد حسام "ميدو" المستشار الفني والمتحدث باسم نادي بيراميدز، في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن إدارة بيراميدز لن تمانع عودة رمضان صبحي للاحتراف في القارة الأوروبية من جديد إذا وصله عرضًا مناسبًا.

وأكمل: "رمضان صبحي أظهر شجاعة كبيرة جدًا رغم ما واجهه، وهذا ما كانت تريده إدارة بيراميدز".

واختتم: "لا نستطيع الوقوف أمام مستقبل رمضان صبحي أو أي لاعب آخر، إذا وصله عرضًا كبيرًا من أحد الأندية الكبرى في أوروبا بعد الأولمبياد فلن نمانع، هذا الأمر سيزيد من قيمة نادي بيراميدز".

لعب رمضان صبحي مع فريق بيراميدز في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، 15 مباراة، أحرز من خلالها 25 نقطة ليحتل بها المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز، سجل من خلالها 20هدف، وتلقت شباكة 14 هدف، وحقق من خلالها 6 انتصارات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في مبارتين في هذا الموسم.

ألتقي بيراميدز في مباراتة الاخيرة في الدوري المصري الممتاز بنادي أسوان في لقاء الجولة الخامسة عشر، انتهت المباراة، لصالح نادي بيراميدز بنتيجة هدفين دون رد، سجل الهدف الاول رمضان صبحي في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، وجاء بالهدف الثاني في المباراة محمود حماد في الدقيقة 87، وجمع ملعب بتروسبورت اللقاء بين الفريقين.

يلتقي بيراميدز في مباراتة القادمة بنادي نكانا الزامبي في لقاء الجولة الأولي من دور المجموعات لكأس الأتحاد الإفريقي، في العاشر من مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي