عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روان بن حسين تتصدر "التريند" في يوم المرأة العالمي لهذا السبب.."فيديو"

روان بن حسين- ارشيفية
روان بن حسين- ارشيفية

تصدرت روان بن حسين محرك البحث الشهير “جوجل” في المملكة العربية السعوية، جراء طرحها أول أغنية لها تحت عنوان “كان يا ما كان” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وذلك في يوم المرأة العالمي.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل أغنية روان بن حسين الجديدة التي أثارت ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أغنية روان بن حسين

جاءت أغنية روان بن حسين الجديدة تكريمًا لجميع النساء اللواتي يمرون بعلاقات سامة، وتم تصوير الأغنية في لبنان، وتعاونت “روان” في الأغنية مع الشاعر عمرو المصري، ألحان سامر أبوطالب وتوزيع عمر اسماعيل.

روان بن حسين تكشف تجربتها مع الإنفصال

كشفت روان بن حسين، عن تجربتها مع الإنفصال حيث كانت الموسيقى ملجئها الوحيد الذي يمدها بالقوة، لافتة إلى أنها في غاية سعادتها بسبب أغنيتها الجديدة التي أوضحت كل ما تحمله بداخلها.

اقرأ أيضًا..روان بن حسين تتعرض للهجوم بسبب صورة خادشة للحياء

وتابعت: “غالباً ما تقودنا وسائل التواصل الإجتماعي إلى الإعتقاد بأننا نعيش حياة مثالية، خالية من الهموم والمشاكل وأنه يجب علينا أن نكون بأعلى درجات الرفاهية. ولكن اليوم أريد أن أكون السند لجميع النساء اللواتي يعتقدن بأن عليهم الإستمرار في علاقة تضر صحتهم النفسية لمجرد الخوف من نظرة المجتمع المرتبطة بمطلّقة وأنا بقولك أحبي نفسك أولاً وأنت تستحقين الحب”.  

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي