عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالب يمزق جسد زميله بآلة حادة.."تفاصيل الواقعة"

سيارة الاسعاف- ارشيفية
سيارة الاسعاف- ارشيفية

حاول طالب فض التشابك الذي شاهده بين طالبين بنفس القرية التي يقطن بها، ولكنه لن يكن يعلم أنه سيخرج من تلك المشادة مصاب فبدلًا من إنهاؤه تلك المشاجرة وقع ضحية للطالبين عديمي الرحمة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل واقعة إصابة طالب بقرية شبراهور التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، أثناء محاولته لفض التشابك الذي دار بينهما.

إصابة طالب في محافظة الدقهلية

أصيب طالب بقرية شبراهور التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، بجرحين قطعيين، أثناء فض مشاجرة بين طالبين آخرين.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة السنبلاوين، من مستشفى شبراهور العام، بوصول المدعو "محمد ا م" 16 سنة، طالب بمدرسه شبراهور الثانوية الكائنة بقرية شبراهور دائرة المركز، ومقيم بذات القرية، مصابًا بجرح قطعى أسفل الصدر من الجهة اليمنى، وآخر أسفل البطن ادعاء تعدى من آخرين.

وعلى الفور انتقل الرائد عمرو بكر رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وبسؤال المصاب سرد القصة كاملة، لافتًا إلى أنه عقب خروجه من المدرسة، وسيره على شاطئ المصرف المار داخل القرية، شاهد مشادة كلامية بين طالب بالصف الأول الثانوى 17 سنة ، بذات المدرسة، وطالب آخر 13 سنه ويقيمان بذات القرية ، وحال محاولته الفض بينهما ، تعديا عليه بالضرب بالأيدي ، بآلة حادة “مطواه” بحوزه التانى وإحداث إصابته.

اقرأ أيضًا..انتحار طالب بالمرحلة الثانوية في محافظة المنيا

وتم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وبإرشاد الثاني تم ضبط الأداة المستخدمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4847 لسنه 2021 وجنح مركز السنبلاوين، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشره التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي