عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي عن « ساسي » : «لاعب عادي عايش على هدف ولا يستحق الضجة»

فرجاني ساسي - أرشيفية
فرجاني ساسي - أرشيفية

أكد خالد جاد الله لاعب الأهلي الأسبق أن فرجاني ساسي لاعب الزمالك  لا يستحق كل تلك الضجة التي أثيرت خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه إذا حصل علي ماهو يريده سيتفكك فريق الزمالك.

وكشف جاد الله خلال تصريحات تلفزيونية:"  " هناك غير منطقية في تقييم اللعبين داخل مصر خلال الفترة الماضية،هناك لاعبين لا يستحقون المبالغ المدفوعة فيهم في الدوري الممتاز".

خالد جاد الله يفتح النار على فرجاني ساسي

واضاف :" فرجاني ساسي لاعب الزمالك اذا حصل على 60 مليون ستفكك فريق الزمالك، اللاعب عايش على الهدف الذي احرزه في مرمى الاسماعيلي خلال مواجهات الدوري الجولة الماضية".

وتابع: " أرى أنه لاعب عادي للغاية ولا يتسحق كل هذة المبالغة". 

وأردف: " أين كان فرجاني ساسي من مباراة الترجي الاخيرة التي خسرها الزمالك بثلاثية مقابل هدف وحيد، اللاعب الكبير يظهر في مثل هذه المواقف الصعبة وليست أمام فرق ضعيفة". 

وأختتم تصريحاته: " الزمالك عليه أن يحمد ربنا لأن الماتش أنتهي بثلاثة أهداف فقط، الترجي كان بإمكانه الفوز على الأبيض باكثر من تلك النتيجة بمراحل كبيرة".

طلبات ساسي للتجديد للزمالك 

كشف أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق عن رقم خرافي طلبه فرجاني ساسي من نادي الزمالك كشرط لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال أحمد عيد خلال فيديو بثه عبر موقع "يوتيوب": "أمر مصطفى محمد كان مختلف، فهو كان مصر على الاحتراف، اختلف معه في الطريقة التي احترف بها، ولكن لا شك أنه من أفضل المهاجمين في أفريقيا".

وتابع: "الأمر مع فرجاني ساسي مختلف، فالأمر بينه وبين نادي الزمالك يقف على الأمور المالية".

وأكد: "فرجاني طلب مبلغ ضخم صعب على الزمالك أن يوفره، وهو ٢ مليون و٦٠٠ ألف يورو في الموسم".

واختتم حديثه مؤكدا: "هذا المبلغ يجعل الفروق كبيرة للغاية بين فرجاني وبين أي لاعب ٱخر بالفريق".

وبذلك يكون التونسي الدولي قد طالب بحصوله على مبلغ يقارب الخمسين مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو أمر لا تقدر عليه خزينة الفارس الأبيض في الوقت الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي