عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أب يغتصب ابنته برضاها والأم تكتشف بعد حمل الطفلة

اغتصاب- ارشيفية
اغتصاب- ارشيفية

ازدات حالات التحرش خلال الفترة الأخيرة بصورة مرعبة وخاصة بين الآباء، الأمر الذي يثير حالة من الرعب والذهول في آن واحد، فلن تكن الأبوبة شيء بالنسبة لهم ليستغلوا بناتهم في العلاقات الغير شرعية في أبشع صورها.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد واحدة من تلك الجرائم الشنيعة، حيث تخلص الأب من مشاعره تجاه صغيرته التي تعتبر جزء منه ليقيم معها علاقة آثمة في الخفاء.

أب يتحرش بإبنته

تحول الأب في لحظة إلى سفاح مراودًا إبنته القاصر ليقيم معها علاقة غير شرعية برضاها لأكثر من مرة، إلا أنها مع مرور الأيام اكتشفت الأم حملها لتعترف الصغيرة بأن الشخص الذي تحرش بها هو والدها لتنزل تلك الكلمات كالصاعقة على مسامع الأم.

هرولت الأم إلى قسم الشرطة لتحرر محضر رسمي بالواقعة، حيث اتهمت فيه الأب بالإعتداء على نجلته الصغيرة، لتبدأ النيابة تمسك القضية وتسير وراء الأدلة.

النيابة تباشر تحقيقتها في قضية اغتصاب أب لإبنته

كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم اغوى طفلته القاصر وانشأ معها علاقة غير شرعيه برضاها لأكثر من مره، حتى علما بحملها منه سفاحا، وبعد أن علمت الام توجهت إلى قسم الشرطة لتحرير محضر رسمى بالواقعة واتهام الاب بالاعتداء على نجلته.  

أمرت نيابة منشأة ناصر اليوم الأثنين بعرض الطفلة على الطب الشرعى، أقامت علاقة غير شرعية مع والدها وحملت سفاحا، كما طالبت بسرعة التحريات حول الواقعة.

اقرأ أيضًا..تغلبت شهوته على أبوته.. أدمن ابنته جنسيًا وتحول لـ وحش

وكانت بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة منشأة ناصر من أحد السيدات يفيد بتعرض نجلتها للاغتصاب على يد والدها، وعقب التحريات تبين صحة الواقعه وتم ضبط المتهم، وحرر محضر اللازم بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي