عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويست هام يعمق جراح ليفربول بالفوز على ليدز اليوم

ويست هام يونايتيد-
ويست هام يونايتيد- أرشيفية

حقق ويست هام يونايتيد بقيادة المدير الفني ديفيد مويس الفوز عل ليدز يونايتيد بقيادة المدير الفني مارسيلو بيلسا في مباراة الأسبوع السابع والعشرين من إنطلاقة الدور الإنجليزي الممتاز، علي ملعب لندن الاوليمبي، انتهت بنتيجة هدفين دون رد لصالح ويست هام.

جاءت أحداث المباراة سريعة علي كلا الفريقين بخطف هدفين المباراة من قبل ويست هام يونايتيد، والإعتماد علي الدفاع طوال أحداث المباراة والإعتماد علي الهجمات السريعة، وفي المقابل زاد فريق ليدز الضغط علي المنافس لتعديل النتيجة لصالحه، ولكن دفاعات ويست هام كانت أقوي من هجوم ليدز.

جاء بالهدف الأول في المباراة المتألق لاعب مانشستر يونايتيد السابق ولاعب وست هام الحالي جيسي لينجارد في الدقيقة 20 من عمر المباراة، من خلال تألقه وإحراز الهدف في شباك ليدز يونايتيد.

سجل الهدف الثاني في اللقاء اللاعب كرايج داوسون مدافع فريق ويست هام يونايتيد من خلال عرضية من اقدام أرون كريسويل في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

يحتل فريق ويست هام يونايتيد بعد نتيجة اللقاء المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، من أصل 27 مباراة، حقق من خلالها 14 انتصار، وخفق في تحقيق 7 مباريات، وتعادل في 6 مباريات في هذا الموسم، سجل من خلالها 42 هدف، وتلقت شباكة 31 هدف.

في حين يحتل فريق ليدز يونايتيد بعد نتيجة المباراة المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد35 نقطة، من أصل 27 مباراة، حقق من خلالها إحدي عشر إنتصار، وخسر في 14 مباراة، وتعادل في مبارتين في هذا الموسم، سجل من خلالها 43 هدف، وتلقت شباكة 46 هدف.

وجاء تشكيل ويست هام يونايتيد في المباراة:

في حراسة المرمي: لوكاس فابينسكي

في خط الدفاع: فلادمير كوفال، وكرايج داوسون، وعيسي ديوب، وأرون كريسويل

في خط الوسط: توماس سوسيك، وديكلان رايس، وبابلو فورنالس، وجيسي لينجارد، وسعيد بن رحمة

في خط الهجوم: ميكايل أنطونيو

وجاء تشكيل ليدز يونايتيد في المباراة:

في حراسة المرمي: إيلان ميسلير

في خط الدفاع: لوك أيلينج، ودييجو لورينتي، وليام كوبير،

في خط الوسط: ستيوارد دالاس، ورافينيا، وماتيوز كيليتش، وكالفن فيليبس، تايلر روبيرتس، وهيلدر كوستا

في خط الهجوم: باتريك بامفورد

 

تابع موقع تحيا مصر علي