عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحرش الأطفال في المعادي..حكم ومواعظ وراءها وحشية مرعبة

متحرش الأطفال- ارشيفية
متحرش الأطفال- ارشيفية

تصدر هاشتاج متحرش الأطفال موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خلال الساعات القليلة الماضية، تزمنًا مع انتشار مقطع الفيديو الذي رصد واقعة تحرش رجل بطفلة صغيرة لن تتعدى السادسة من عمرها داخل إحدى البنايات في المعادي.

موقع تحيا مصر الاخباري رصد قصة التحرش التي أثارت حالة من الغضب عب مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتعليقات النشطاء على تلك الواقعة التي أصبحت تتكرر يوميًا بأشكال مختلفة.

قصة متحرش الأطفال

تسلل واحدًا من أشباه الرجال مصطحبًا طفلة إلى العمارة ليتحرش بها ويلامس أجزاء من جسدها، إلا أن بعد ثوان خرجت إحدى الجيران لتكشفه ويتعرى أمام نفسه أولًا ومن ثم المجتمع بعدما تعرفت حقيقته التي تتخفى وراء تلك البدلة والملابس المهندمة.

اقرأ أيضًا..أب يغتصب ابنته برضاها والأم تكتشف بعد حمل الطفلة

علق أحد النشطاء عبر موقع التديونات القصيرة “تويتر” على الواقعة، قائلًا: "نحن نعيش في أسوأ عصر في التاريخ، نحن وسط أقذر مجموعة بشرية وجدت على الإطلاق".

حقيقة متحرش الأطفال المؤلمة

وغرد آخر، قائلًا: "إللي ظهر في فيديو الطفلة بروفايله كله آيات وصور للكعبة وأحاديث، وللأسف ده نموذج بيحاكي فئة كبيرة في مجتمعنا، يبقى بيوعظ الناس، لكن بيتحول في لحظة، جرب تختلف معاه في أي حاجة وإنت تشوف اللي هو مداريه ورا تدينه الظاهري، الدين منضفش قلبه ولا نقاه".

القبض على متحرش الأطفال

كثفت أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها للقبض على الشاب الذي ظهر في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أثناء تحرشه بطفلة داخل مدخل عقار بالمعادي، وتبين من التحريات وجمع المعلومات، أن المتهم هو "م. ج" ٣٢ سنة، وتم ضبطه لتبدأ النيابة تحقيقاتها لينال عقابه.

تابع موقع تحيا مصر علي