عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرز تصريحات الرئيس السيسي في يوم الشهيد

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي- ارشيفية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الريف ترك لسنين طويلة على نفس الحالة التي وصل إليها، قائلًا: “أنا مش بتكلم فى ده علشان اعمل إسقاط على أى حد.. واحنا بتحرك كدولة بجهد مصر وأموال مصر لتغيير الواقع ده".

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد أبرز تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته في لندوة التثقيفية الـ 33 للقوات المسلحة، إحتفالًا بيوم الشهيد.

تطوير الريف المصري

حرص الرئيس السيسى خلال كلمته في الندوة التثقيفية الـ 33 للقوات المسلحة، على الإشارة إلى تطوير الريف المصري، قائلًا: "مهم أوى أنكم تعرفوا.. انا بكلم المصريين في الريف انكم تساعدونا.. ليه وبإيه.. بشوف التعليقات في الريف.. وعلينا إدراك هذا الأمر".

العاصمة الإدارية الجديدة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة يمثل إعلان جمهورية جديدة وميلاد دولة جديدة، قائلًا: “الموضوع مش مبانى وده تطوير كبير احنا بنعمله.. افتتاح العاصمة الجديدة إعلان الجمهورية الجديدة".

اقرأ أيضًا..السيسي يشيد بجهود الجيش الأبيض: " ستبقى خالدة في الذاكرة"

وتابع الرئيس السيسي: "مش سايبين المحافظات ونتحرك في كل الاتجاهات.. وكل فئات المجتمع مثقفين وفنانين يجهزوا لده.. من أول أسوان حتى العلمين والمنصورة الجديدة والعاصمة الجديدة”.

أزمة فيروس كورونا

وجه السيسي، تحية خاصة للحكومة المصرية لدورها وجهودها في إدارة تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، قائلًا: "أوجه تحية خالصة خاصة للحكومة المصرية وكافة مؤسسات الدولة، على ما تقوم به من أداء متميز ضربت به المثل في قدرتها على إدارة الأزمات بحكمة، وتوفيرها كافة المستلزمات الطبية واللوجيستية للمواطنين للتعايش مع تداعيات جائحة كورونا".

تابع موقع تحيا مصر علي