عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشناوي ينتصر علي الزمالك في قضية الملايين

أحمد الشناوي-أرشيفية
أحمد الشناوي-أرشيفية

يمر الزمالك في الفترة الأخيرة بأزمات متتالية ففي الإدارة الفنية وإدارة المجلس والإدارة المالية وغياب بعض اللاعيبين ورحيل ، ونتائج الفريق في الفترة السابقة سواء في الدوري المحلي أو الإفريقي.

قدم أحمد الشناوي حارس مرمي الزمالك السابق وحارس مرمي بيراميدز الحالي طعن في تغريمة 8 مليون جنية مصري لنادي الزمالك بعد الرحيل عن القلعة البيضاء.

وجاءت قرر مسؤولوا الزمالك الاستئناف على قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي الصادر اليوم لصالح أحمد الشناوي حارس الفريق السابق وبيراميدز الحالي.

وكان مركز التسوية والتحكيم الرياضي أصدر حكمًا اليوم بعدم أحقية الزمالك في استرداد مبلغ 8 ملايين جنيه حصل عليها الحارس الدولي في وقت سابق.

إن قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي غير مُلزم للجنة شؤون اللاعبين والتي سبقت ومنحت الزمالك قرارًا بأحقيته في الحصول على 8 ملايين جنيه.

وتابع: "الجهة الوحيدة التي تملك حق إيقاف لجنة شؤون اللاعبين هي المحكمة الرياضية الدولية دون غيرها".

وأتم: "سيقوم الزمالك بالاستئناف على قرار لجنة التسوية والتحكيم الرياضي الصادر اليوم الثلاثاء".

رحيل باتشيكو عن القلعة البيضاء : 

وعلمت "تحيا مصر" من مصادر خاصة داخل نادي الزمالك: "أن قرار رحيل باتشيكو نهائي وذلك بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، ولكن لم يتم إبلاغ الجهاز الفني رسميا بالقرار حتي الأن".

وتم اتخاذ قرار رحيل باتشيكو عن تدريب الفارس الأبيض أمس الأحد، والإتفاق مع باتريس كارتيرون، والذي رحل عن تدريب الفريق في نهاية العام الماضي لتدريب فريق التعاون السعودي.

وقررت اللجنة المؤقتة أيضا تغيير الجهاز المعاون بالكامل، وستكون هناك مفاجآت في الجهاز المعاون للفريق.  

وقد أكد المصدر أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون سوف يصل الخميس القادم من أجل قيادة الفريق خلال مباراة الترجي التونسي القادمة الهامة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبعد قرار رحيل باتشيكو عن تدريب الزمالك، سيتم إلزام إدارة الزمالك بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب البرتغالي، والتي تقدر بقيمة 3 أشهر في حال تم فسخ العقد من أحد الطرفين. وسوف تدفع إدارة الزمالك مبلغ 400 ألف يورو قيمة الشهور الثلاثة في العقد المبرم بين المدرب وإدارة الفريق السابقة، وقيمة الشرط الجزائي بالجنية المصري "8 مليون جنية".

تابع موقع تحيا مصر علي