عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أميرة أبوشقة : يوم الشهيد سيظل نبراسا ينير لنا الدرب في سبيل رفعة الوطن

تحيا مصر

تقدمت النائبة اميرة أبو شقة عضو مجلس النواب باسمي ايات الشكر والتقدير والإجلال الي أرواح الشهداء المصريين الذين قدموا أرواحهم فداء لوطنهم مؤكدة بأن ما قدمه الشهداء من تضحيات وبطولات ، سيظل نبراسا ينير لنا الدرب في سبيل رفعة الوطن .

 

شهدائنا سطروا أروع البطولات فى سجل الوطنية المصرية 

واضافت ابو شقه في تصريحات للمحررين البرلمانين ، بأن كلمات وتكريم الرئيس السيسي لأسر الشهداء في احتفال يوم الشهيد  اثلج الصدور وأكد على المعاني الوطنيه، موضحة بأن احتفال القوات المسلحة المصرية بيوم الشهيد في التاسع من مارس من كل عام وهو ذكرى استشهاد الفريق اول عبد المنعم رياض عام 1969 في حرب الاستنزاف تقدير لدور الابطال الذين سطروا اروع البطولات في سجل الوطنية المصرية ، وتاكيد علي ان بطولاتهم حاضره علي مدار التاريخ نستلهم منها الفخر والشجاعه فتحية لكل من قدم أغلى ما يملك فداء لوطنه .

 

يوم الشهيد شعاع أمل للأجيال القادمة

وتابعت أبو شقة بان كل المصريين يقدرون تضحيات الابطال وعليهم ان يًذكروا ابنائهم والأجيال القادمة بيوم الشهيد والاعياد الوطنية حتي تكون شعاع امل لهم ، ولاننسي ان النبي الكريم خص جنود مصر ... واكد ان اجناد مصر هم خير اجناد الارض وأنهم في رباط إلى يوم القيامة، وعلينا شحذ الهمم واستنهاض كل معاني الوطنية والتضحية في هذة المناسبات الوطنيه في سبيل بناء دولة حديثة عصرية .

تابع موقع تحيا مصر علي