عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبدالحميد مهاجما لجنة الزمالك: «احنا نادي عنده مباديء وميصحش نجيب كارتيرون تاني»

تامر عبد الحميد -أرشيفية
تامر عبد الحميد -أرشيفية

أكد تامر عبد الحميد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن قرار إقالة جايمي باتشيكو المدير الفني للنادي واستقدام باتريس كارتيرون بدلا منه غير موفق .

وقال تامر عبد الحميد لـ تحيا مصر:"قرار مجلس أدارة الزمالك في إقالة باتشيكو غير موفق إذا كنا سنتحدث عن مبادئ الفارس الأبيض فهذا غير صحيح، من وجهة نظري يجب أن يستمر الجهاز الفني بأكمله الي نهاية الموسم، وليس من الصحيح التعاقد مع كارتيرون في ذلك الوقت من نصف الموسم هذا غير مقبول".

 وعن رأيه في أزمة أشرف بن شرقي تابع حديثه قائلاً:"هذا نوع من السلسلة المستمرة لكي يشتتون أداء الفريق والنادي فهذا غير مهم، ومن المؤكد غضب الاعب بسبب خساراة فريقة".

وعن مباراة الزمالك والترجي القادمة اختتم حديثه قائلاً:"المباراة في قمة الصعوبة، ويجب علي الاعبين التركيز وأتمني فوز الفريق والتأهل".

ترتيب مجموعة الزمالك:

وجاءت ترتيب مجموعة دوري أبطال إفريقيا بعد خسارته امام فريق الترجي التونسي كالأتي:

في صدارة المجموعة  فريق الترجي التونسي برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الثاني يحتل فريق مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط من أصل 3ى مباريات خاضها الفريق.

المركز الثالث يحتل فريق الزمالك برصيد 2 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها  الفريق.

 المركزيحتل فريق تونجيث برصيد 1 نقطة من أصل 3 مباريات خاضها الفريق. 

بينما يأمل الفريق في تحقيق نتائج إيجابية للصعود الي دور الثامنة في دوري أبطال إفريقيا.   

ويستعد نادي الزمالك لمباراته المقبلة يوم الخميس أمام فريق سيراميكا كيلوبترا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

والجدير بالذكر أنه يغيب شيكابالا عن الفارس الأبيض منذ مباراة تونجيث السنغالي بالجولة الثانية لدوري المجموعات الأفريقي حيث تواجد ضمن البعثة البيضاء في السنغال لكنه لم يشارك ثم غاب عن قائمة فريقه في مباريات وادي دجلة بالدوري والترجي التونسي بدوري الأبطال بسبب الإصابة.

بينما يعاني شيكابالا من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية مما يجعله يخضوع لبرنامج علاجي وتأهيلي لحين شفائه تماما من الإصابة التى تستغرق بعض الوقت قبل أن يكون قادرا على العودة للتدريبات الجماعية والمباريات بشكل طبيعى.   

تابع موقع تحيا مصر علي