عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل لجنة الشباب بالشيوخ: التاريخ مليء بتضحيات القوات المسلحة

تحيا مصر

 قال النائب أحمد دياب، عضو مجلس الشيوخ، إن القوات المسلحة قدمت ملحمة تاريخية ومازالت تقدم الكثير من التضحيات من أجل رفعة الوطن، مؤكدا أن الجيش سيظل سنداً قوياً لمصر وشعبها ونجح بكل كفاءة واقتدار فى الحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية من خلال أشرف وأنبل معركة خاضها على مر التاريخ فى مواجهته للارهاب والارهابيين .

 

وهنأ عضو مجلس الشيوخ، رجال القوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، مؤكدا أن شهداء القوات المسلحة سيظلوا محفورين فى القلب ولن ننسى تضحياتهم على مر التاريخ، وستظل هذه البطولات والملحمة التي قدموها خير مثال ونموذج وإلهام للمواطنين جميعهم فى الحرب التى نخوضها ضد الإرهاب والعناصر الإرهابية خاصة خلال السنوات الأخيرة.

مجلس الشيوخ ويوم الشهيد

وأشار وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، إلى أن رجال القوات المسلحة هم صمام الأمان للوطن والمواطن المصرى، وأن الدفاع عن الأرض والعرض عقيدته الراسخة في الوجدان، وتحقيق الأمن والاستقرار شريعته في وقت الأزمات، والانتصار غايته التى يعمل من أجلها.

 

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن التاريخ ملئ بالبطولات الإنسانية لأبطال القوات المسلحة الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن، التى يجب أن نلقى عليها مزيد من الضوء حتى نعلم النشئ الجديد هذه التضحيات وأن الوطن غالى.

تابع موقع تحيا مصر علي