عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تطالب بمعاقبة مبرري التحرش

رانيا يوسف- ارشيفية
رانيا يوسف- ارشيفية

علقت الفنانة رانيا يوسف على واقعة متحرش المعادي الذي تعدى على طفلة صغيرة في إحدى مداخل العمارات، لينتشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتتمكن الجهات الأمنية من إلقاء القبض على ذلك الشخص.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد التعليقات لحظة بلحظة على تلك الواقعة الشنيعة، التي أثارت غضب المواطنين ورعب الكثير منهم على أطفالهم.

رانيا يوسف تعلق على واقعة متحرش المعادي

وكتبت رانيا يوسف تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الأشهر عالمياً "تويتر"، قائلة: "ستظل جريمه التحرش نشاهد فاجعه جديده كل يوم آخرها الطفله البريئه التي لم تبلغ من العمر 10 سنوات من أجل التخلص من الكلاب البشريه”.

اقرأ أيضًا..محمد هنيدي يهاجم المطالبين بالستر على فيديو المتحرش

وتابعت حديثها قائلة: “يجب أن يكون هناك قانون رادع للمتحرشين ليكونوا عبره، وعقاب من يبرر التحرش لأي سبب حتى نتخلص من تبرير التحرش الذي يعطي القوه للمتحرشين".

متحرش المعادي 

أثار متحرش المعادي حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية بعد انتشار مقطع الفيديو الذي كان يتحرش خلاله بطفلة صغيرة جراء إصطحابها إلى مدخل إحدى العقارات في منطقة المعادي، محاولًا ملامسة أجزاء من جسدها إلا أن كانت إحدى الأطباء المتواجدين في المعمل  طوق النجاة بالنسبة لتلك الصغيرة التي لن تعي ما يفعله ذاك الوحشي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي