عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« ادعم كهربا » يتصدر تويتر ردا على هجوم ميدو «صور»

كهربا وميدو
كهربا وميدو

تصدر هاشتاج ادعم كهربا لجمهور الأهلي  مواقع التواصل الإجتماعي، ويأتي هذا ردا على التصريحات الإعلامية التي خرجت خلال الفترات الماضية وأخرها تصريحات أحمد حسام ميدو المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز ولاعب الزمالك ومدربه السابق على حد وصف رواد مواقع " السوشيال ميديا". 

جماهير الأهلي تدعم كهربا

وتصدر تريند " أدعم كهربا " منصة توتير من جانب جمهور الأهلي، وذلك بعد أزمة اللاعب الأخيرة مع موسيماني المدير الفني للأهلي والتي تلقى اللاعب على إثرها عقوبة مالية قدرها 200 الف جنيه بجانب إيقاف شهرا من خوض المباريات. 

 

 

وكتب أحد رواد " السوشيال ميديا ": " مع الفارق والاختلاف تم الهجوم على الخلوق بيبو وحاولوا أن يجعلوا الجماهير تقف ضده فى مواقف كثيرة وعديدة لكن جمهور الاهلى عمل المفاجأة ووقف ودعم محبوب الخطيب نحن لا نساق ولا نباع ونشترى ردود أفعالنا نابعة من حبنا للاهلى ولذلك كلنا داعمين لكهربا"

ومن المقرر أن يغيب كهربا عن الأهلي لمدة شهر بعد قرار المارد الأحمر بوقفه عن خوض المباريات مع الفريق وتغريمه لمائتى الف جنيه، على أن يواصل اللاعب التدريبات حتى يحافظ على اللياقة البدنية والحضور الذهني. 

 
 

 

ويخلق عقاب محمود كهربا عن الأهلي ، مشكلة فنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، ويعد " كهربا" من أهم لاعبى الفريق الحالي في الشق الهجومي وخاصة في مركز الجناح وفي هذا الإطار نستعرض حلول الجنوب إفريقي:

 
 
 

 

جونيور أجاي تألق جونيور أجاي مع الأهلي خلال المباراة الماضية أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز، على الرغم من حداثة عودة اللاعب للفريق بعد غياب دام لشهور، ليمنح موسيماني فرصة كبيرة وقوة فنية سيستغلها بييتسو لحل مركز الجناح الأيسر.

حسين الشحات يتسطيع الشحات شغل هذا المركز، الجناح الأيسر للأهلي على الرغم من إجادة اللاعب لمركزه الأصلي في الجانب الأيمن، لكن سبق ولعب الشحات في هذا المركز خلال المباريات.  طاهر محمد طاهر عاد طاهر محمد طاهر لصفوف المارد الأحمر بعد العودة من الإصابة خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن تشهد المباريات القادمة للفارس الأحمر تواجد لاعب المقالولون السابق مع القلعة الحمراء، الأمر الذي قد يلجأ إليه موسيماني لحل أزمة مركز الجناح الأيسر بعد إيقاف "كهربا". 

ويغيب كهربا عن صفوف الأهلي لمدة شهر بعد قرار الإيقاف، وبالتالي الغياب عن 4 مواجهات للمارد الأحمر هي الإسماعيلي، فيتا كلوب ذهابا وإيابا، وكذلك المريخ السوداني.

تابع موقع تحيا مصر علي