عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى درويش: عيب البنت اللي أنقذت طفلة المعادي تطلع أرجل مننا

مصطفى درويش- ارشيفية
مصطفى درويش- ارشيفية

أشاد الفنان مصطفى درويش بدور الفتاة التي كانت سبب في القبض على متحرش المعادي، وتعريته أمام نفسه لمعرفة حقيقة نفسه جيدًا، ليأخذ العقاب الذي يستحقه.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تعليقات العديد من نجوم الفن على واقعة متحرش المعادي التي أثارت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مصطفى درويش يشيد بدور فتاة المعمل 

كتب مصطفى درويش، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: “البنت اللي نزلت فيديوهات كاميرا المراقبة اللي صورت جريمة متحرش الطفلة حذفت كل حاجة من عندها و يقال ان صاحب المعمل اللي شغالة فيه لامها و شاف انه مكانش له داعي الفضيحة و ده تصريح انا مش متأكد منه”.

وتابع: “البنت ممكن تكون اتهددت فياريت اللي يعرفها شخصيا يوصلني بيها عشان لو احتاجت اي حاجة هتلاقيني بفريق محامين في ضهرها عشان عيب البنت تطلع ارجل مننا”.

اقرأ أيضًا..رانيا يوسف تطالب بمعاقبة مبرري التحرش

أثار متحرش المعادي حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية بعد انتشار مقطع الفيديو الذي كان يتحرش خلاله بطفلة صغيرة جراء إصطحابها إلى مدخل إحدى العقارات في منطقة المعادي، محاولًا ملامسة أجزاء من جسدها إلا أن كانت إحدى الأطباء المتواجدين في المعمل  طوق النجاة بالنسبة لتلك الصغيرة التي لن تعي ما يفعله ذاك الوحشي.

تابع موقع تحيا مصر علي