عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول مباريات اليوم الأربعاء.. وأهم المواجهات

جدول مباريات اليوم
جدول مباريات اليوم - أرشيفية

تشهد الساحة الرياضية اليوم الأربعاء مباريات قليلة علي مستوي الدوريات الأوروبية وليالي دوري أبطال أوروبا، واستمرار مباريات الدوري المصري، ويظهر النجم المصري محمد صلاح رفقة ليفربول في ختام السهرة الكروية.

الدوري المصري:-

تقام اليوم مباراة واحدة في بطولة الدوري المصري، حيث يستضيف الإسماعيلي النادي الأهلي، في مواجهة مؤجلة ضمن مباريات الجولة 12 لبطولة الدوري الممتاز، وتقام المباراة علي ملعب برج العرب بالأسكندرية، وتنطلق في تمام السابعة والنصف مساء.

تعتبر دائما مباريات الأهلي والإسماعيلي تكون قوية للغاية ومليئة بالأهداف والتشويق، ولا يتم النظر لموقف كل فريق في جدول الترتيب، فبرغم تواجد الإسماعيلي في المركز الـ 16 في جدول ترتيب البطولة، إلا أن المباراة لن تفقد بريقها الدائم وتكون دائما من قمم مباريات الدوري الممتاز.

دوري أبطال أوروبا:-

تقام مبارتين ضمن منافسات البطولة لدور الـ 16 لقاءات الإياب. المباراة الأولي ستجمع بين ليفربول الإنجليزي ولايبزيج الألماني، وستلعب المباراة بالمجر بسبب الإجراءات الإحترازية في ألمانيا، وستنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء. وكانت مباراة الذهاب إنتهت بفوز ليفربول بهدفين نظيفين، سجلها محمد صلاح وساديو ماني.

عودة ليالي الابطال

المباراة الثانية ستكون بين باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق برشلونة الإسباني، وسوف تلعب المباراة علي ملعب بارك دي فرانس معقل الفريق الباريسي، وسوف تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء. تمكن باريس سان جيرمان أن يحقق الفوز في لقاء الذهاب برباعية مقابل هدف واحد، علي ملعب الكامب نو، وأحرز كيليان مبابي ثلاثة أهداف دفعة واحدة في هذه المباراة.

الدوري الإنجليزي:-

يستضيف مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فريق ساوثهامبتون، في إطار مباريات الجولة رقم 33، وسوف تقام المباراة علي ملعب الإتحاد، وتنطلق في تمام الثامنة مساء.

الدوري الإسباني:-

يلعب فريق أتلتيكو مدريد أمام أتلتيك بلباو، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 18، وسوف تقام المباراة علي ملعب واندا ميتروبوليتانو، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء.

الدوري الألماني:-

يستضيف فريق أرمينيا بيليفيلد فريق فيردر بريمن، في مباراة مؤجلة للجولة رقم 20، وسوف تقام المباراة علي ملعب شوكو أرينا، وتنطلق في تمام السابعة والنصف.

الدوري الفرنسي:-

يلعب فريق مارسيليا أمام فريق رين، وتقام المباراة علي ملعب فيلودروم، خلال مباراة مؤجلة من الأسبوع 20، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء.  

تابع موقع تحيا مصر علي