عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 10-3-2021

الذهب- ارشيفية
الذهب- ارشيفية

يهتم العديد من المواطنين والشباب المقبلين على الزواج بأسعار الذهب في مصر، حيث تزداد العمليات البحثية عن سعر جرام الذهب بعد حالة التراجع التي سيطرت على السوق على مدار الأيام الماضية لتلفت الأنظار إليها.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد أسعار الذهب اليوم في مصر، إستمرارًا للخدمات التي يحرص على تقديمها لقرائه بشكل مستمر.

أسعار الذهب في مصر

يتسائل العديد من المواطنين وكذلك المستثمرين عن سعر الذهب عير 21 في مصر الذي يعتبر الأكثر مبيعًا في مصر، الذي سجل ارتفاعا بـ 4 جنيهات في ختام تعاملات الثلاثاء، من 752 جنيها للجرام إلى 756 جنيها، مع توقعات بمزيد من التغيرات في الأسعار خلال الساعات القادمة.

تراجع سعر الذهب عيار 24 في سوق الصاغة ليصل إلى 864 جنيهًا، كما وصل سعر الذهب عيار 21  إلى 756 جنيهًا، كما توقف سعر الذهب عيار 18 عند  648 جنيهًا للجرام، أما الجنيه الذهب سجل 6048 جنيهًا، كما سجلت سعر أونصة الذهب 1710 دولار.

تطورات أسعار الذهب في مصر

أسعار الذهب فى مصر تتغير بشكل يومي وبصورة لحظية، وقد يتساءل البعض عن كيفية توجيه أسعار الذهب فى مصر، وبمعنى أدق من يحدد سعر الذهب في مصر بشكل يومي ومن يحكم حركة الأسعار والتي تشهد تغيرات دائمة ومستمرة.

اقرأ أيضًا..أسعار الذهب اليوم الاثنين 8-3-2021.. "تتراجع من جديد"

سعر الذهب فى مصر يخضع لعدد كبير من المؤثرات أهمها الدولار وسعر الأونصة والنفط والتضخم العالمي والقرارات الاقتصادية في الاقتصاديات الكبري.

تابع موقع تحيا مصر علي