عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصحف العالمية تبرز خيانة البرتغالين لرونالدو.. وأمال برشلونة «صور»

يوفينتوس - أرشيفية
يوفينتوس - أرشيفية

سيطر الحزن على أجواء إيطاليا بعد خروج  يوفينتوس من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي ليودع رفاق كريستيانو رونالدو البطولة وعنونت صحف العالم خروج السيدة العجوز. 

وتصدر صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، عنوان :" رونالدو يخيب الآمال، يوفنتوس مظلم ..كارثة أخرى في دوري الأبطال لرفاق كريتسانو، خروج من دور 16 مرة اخرى،  ، بورتو بـ 10 لاعبين، البيانكونيري يفوز 3/2 لكنه يخرج ويودع دوري الأبطال".

 

 

فيما أبرزت صحيفة كورييري ديللو سبورت إنجاز الفريق البرتغالي "خيانة رونالدو،  البرتغاليون يتأهلون في الوقت الإضافي بعشرة لاعبين لمدة ساعة كاملة.

 

 

وعن مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو،:"لا شيء مستحيل.. كومان على دراية بالتحدي الذي يواجههم للعودة ضد باريس سان جيرمان ، لم يستسلم وأرسل رسالة إلى الفريق".

 

 

فيما قالت ديلي إكسبريس عن يورجن كلوب المدير الفني للريدز: " لن أرحل عن ليفربول.. كلوب يرفض محادثات تدريب المنتخب الألماني".

 

 

وحقق يوفينتوس الفوز على بوورتو البرتغالي في إطار منافسات دور الإياب لدوري أبطال أوروبا، لكن هذا  لم يؤهل رفاق رونالدو للدور القادم بسبب عامل مباراة الذهاب والتي أنتهت بفوز بورتو بهدفين مقابل هدف. 

أحرز بورتو الهدف الأول بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق سيرجيو أوليفيرا بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس فويتشيك تشيزني بالشكل الصحيح.

فيما تعادل كيزا لليوفي بعد تمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء تمكن كريستيانو رونالدو من السيطرة عليها بشكل جيد ثم هيأ الكرة لزميله فيديريكو كييزا الذي أطلق تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى العلوية لمرمى بورتو.

فيما عاود كييزا التقدم لليوفي بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق خوان كوادرادو إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها فيديريكو كييزا من أمام القائم الأيمن للمرمى برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الحارس أغوستين مارشيسين.

وأحرز التعادل لبورتو أولفييرا بعد ركلة حرة مباشرة لبورتو في مكان خطير على حدود منطقة جزاء يوفنتوس بمواجهة المرمى، نفذها سيرجيو بتسديدة أرضية خادعة من أسفل الحائط البشري سكنت أقصى الزاوية اليمنى لشباك الحارس فويتشيك تشيزني.

خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا

وأضاف رابيو هدف الفوز لليوفي بعد ركلة ركنية على يمين مرمى بورتو نفذها فيديريكو بيرنارديسكي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها أدريان رابيو برأسية متقنة وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى بورتو.

لكن فوز اليوفي لم يكن كافيا لتأهل الفريق الإيطالي بفضل قاعدة الأهداف خارج الديار.  

تابع موقع تحيا مصر علي