عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليس له منافس.. محمد صلاح يحصد جائزة هدف الشهر مجددا

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

توج الفرعون المصري محمد صلاح بجائزة هدف الشهر بعد هدفه الرائع في مرمى ليستر سيتي خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت لصالح الثعالب نتيجة 3-1.

ومنذ بداية الموسم الحالي 20/21 حصل صلاح على جائزة هدف الشهر 5 مرات بشكل متتالي قبل أن يفوز بالجائزة للمرة السادسة، وجاءت على النحو الآتي:

هدف شهر سبتمبر: محمد صلاح ضد ليدز يونايتد في الدوري.

هدف شهر أكتوبر: محمد صلاح ضد إيفرتون في الدوري.

هدف شهر نوفمبر: محمد صلاح ضد أتلانتا الإيطالي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، انتهت المباراة بخماسية نظيفه للريدز.

هدف شهر ديسمبر: محمد صلاح ضد كريستال بالاس في الدوري.

هدف يناير: محمد صلاح ضد وست هام يونايتد في الدوري.

هدف شهر فبراير: محمد صلاح ضد وست هام يونايتد في الدوري الجولة الـ25، انتهت المباراة برباعية نظيفة.

ومن الجدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر حاليًا جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا متفوقًا على هاري كين لاعب توتنهام وبرونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد حيث سجل كل منهم 16 هدفا.

إنجازات محمد صلاح السابقة مع ليفربول :

تفوق الفرعون المصري محمد صلاح علي جميع لاعبي القارة السمراء المحتترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز، علي مر تاريخ الكرة الإنجليزية، ليتصدر  ترتيب انجازات المحترفين علي القارة السمراء بالألقاب الفردية، ومشاركته في تتويج فريقة بالألقاب المحلية والقارية.

حقق الفرعون المصري مع ليفربول المركز الـ 40 في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز علي مر التاريخ برصيد 92 هدف، وجاء بهدفين مع فريق تشيلسي.

حقق المركز الثاني لهداف فريق ليفربول برصيد 90 هدف بقميص الريدز، ويأتي خلف الهداف التاريخي للفريق مايكل أوين برصيد 118 هدف، وتوج بلقب هداف موسم 2017/2018 برصيد 32 هدف مع ليفربول، ليحصد جائزة الحزاء الذهبي.

وساهم في إحراز لقب الدوري الممتاز في موسم 2019/2020 بعد غياب طال علي الفريق مدة 30 عام علي الريدز، وساهم في إحراز بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2018/2019 علي حساب توتنهام هوتسبيرج بهدفين دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي