عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرؤوف يكشف لـ«تحيا مصر» موقفة من الانضمام لجهاز كارتيرون

أحمد عبد الرؤوف -
أحمد عبد الرؤوف - أرشيفية

تحدث أحمد عبد الرؤوف خلال تصريحات خاصة لموقع «تحيا مصر» عن آخر تطورات تواجدة داخل الجهاز الجديد لنادي الزمالك وعبر عن رأيه في ترشيحات الجهاز الجديد.

أوضح أحمد عبد الرؤوف المدرب المساعد السابق فى جهاز الزمالك، ولاعب مصر المقاصة السابق، ولاعب القلعة البيضاء السابق، أنه لم يعلم بعد عن الجهاز الجديد لإدارة النادي بعد رحيل جيمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك في الفترة القادمة.

وعلمت «تحيا مصر» من خلال مصادر خاصة بنادي الزمالك: "أن قرار رحيل باتشيكو نهائي وذلك بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، ولكن لم يتم إبلاغ الجهاز الفني رسميا بالقرار حتي الأن".

وتم اتخاذ قرار رحيل باتشيكو عن تدريب الفارس الأبيض أمس الأحد، والإتفاق مع باتريس كارتيرون، والذي رحل عن تدريب الفريق في نهاية العام الماضي لتدريب فريق التعاون السعودي.

وقررت اللجنة المؤقتة أيضا تغيير الجهاز المعاون بالكامل، وستكون هناك مفاجآت في الجهاز المعاون للفريق. 

وقد أكد المصدر أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون سوف يصل غداً الخميس القادم من أجل قيادة الفريق خلال مباراة الترجي التونسي القادمة الهامة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المرشح في معاونة الجهاز الجديد في فريق الزمالك مع باتريس كالتيرون أحمد عبد الرؤوف مساعد مدرب، وسامي الشيشيني مدرب عام.

وعن تلك المعلومات صرح أحمد عبد الرؤوف في تصريحات خاصة عن علمه بالمنصب الجديد المرشح له في وجود باتريس كالتيرون، أنه لم يتم تبليغه بعد من إدارة النادي، وأنه سوف يرحب بالمنصب في القلعة البيضاء، فهذا سيكون شرف له في توليه هذا.

وفي وقت سابق أعلن أحمد عبد الرؤوف المدرب المساعد فى جهاز الزمالك، إعتذاره عن عدم استكمال مهته مع الفريق الأبيض، وذلك بعد أن قرر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى فسخ تعاقده وسداد قيمة الشرط الجزائى، في الموسم الماضي.

موقف جيمي باتشيكو :

وعن قرار رحيل باتشيكو عن تدريب الزمالك، سيتم إلزام إدارة الزمالك بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب البرتغالي، والتي تقدر بقيمة 3 أشهر في حال تم فسخ العقد من أحد الطرفين. وسوف تدفع إدارة الزمالك مبلغ 400 ألف يورو قيمة الشهور الثلاثة في العقد المبرم بين المدرب وإدارة الفريق السابقة، وقيمة الشرط الجزائي بالجنية المصري "8 مليون جنية".

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع باتشيكو في أكتوبر الماضي حتي نهاية الموسم الحالي، وتم الإتفاق علي حصول المدرب علي 1.3 مليون يورو خلال هذه الفترة داخل نادي الزمالك. 

تابع موقع تحيا مصر علي