عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« بانون » يحرز الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى الإسماعيلي «فيديو»

بدر بانون - أرشيفية
بدر بانون - أرشيفية

احرز بدر بانون لاعب الأهلي، الهدف الأول لفريقه في مرمى الإسماعيلي بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء، في المباراة المقامة  بين الفريقين على ملعب برج العرب ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز.  يخوض الأهلي مباراة هامة أمام الإسماعيلي في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق مع الزمالك متصدر الترتيب. 

وتقام المباراة بين الفريقين على ملعب برج العرب بإدارة تحكيمية للحكم الدولي إبراهيم نور الدين، ومحمد الصباحي حكما لتقنية الفيديو. 

 

لمشاهدة الهدف اضغط هنا 

 

ويدخل الأهلي تشكيل مباراة اليوم أمام الإسماعيلي بمفاجاة تواجد أحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيسر بسبب غياب على معلول للإصابة وكذلك عدم جاهزية محمود وحيد. 

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي 

واعلن بيتسو موسيماني عن التشكيلة الأساسية لمباراة الإسماعيلي كالتالي:  في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - ياسر إبراهيم - بدر بانون - محمد هاني في خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية في خط الهجوم: محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - جونيور أجاي - محمد شريف وجاء علي دكة البدلاء: في حراسة المرمي: علي لطفي، ومصطفي شوبير

في خط الدفاع: سعد سمير ، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعه، أيمن أشرف في خط الوسط: أكرم توفيق، وكوكا، وناصر ماهر، حمدي فتحي في خط الهجوم: بواليا، مروان محسن

فيما أعلن المدير الفني للإسماعيلي عن تشكيلة الفريق لمواجهة الأهلي:  المرمى: محمد مجدي.

الدفاع: مصطفى فارس – محمد هاشم – مروان الصحراوي – حسين السيد. الوسط: محمد الشامي – محمد حسن – عماد حمدي – محمد عادل. الهجوم: فخر الدين بن يوسف – شكري نجيب. وجاءت دكة بدلاء الدروايش لمواجهة الأهلي كالتالي : محمد فوزي – محمد بيومي – محمود دونجا – عمر الوحش – أحمد مدبولي – نادر رمضان – أحمد كاستيلو – زياد طارق – بينسون شيلونجو. ترتيب الفريقين في الدوري : ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة من أصل 10 مباريات خاضها الفريق، بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز ال16 برصيد 10 نقاط من أصل 14 مباراة خاضها الفريق.

ويعاني فريق الدراويش في هذا الموسم ويحتل فريق الدراويش المركز السادس عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، من أصل 14 مباراة، فاز في مباراة وحيده، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 6 مبارياتفي هذا الموسم، سجل من خلالها 12 هدف، وتلقت شباكة 18 هدف.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة من أصل 13 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراة وحيده.  

تابع موقع تحيا مصر علي