عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة نبيه: مصطفي محمد ملوش بديل وهذا المدرب أفضل من موسيماني ؟

أسامة نبية - أرشيفية
أسامة نبية - أرشيفية

صرح أسامة نبية نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن مرتضي منصور أفضل رئيس نادي في اخر 20 عام.

وقال أسامة نبية عبر تصريحات علي قناة "النهار":"أن مرتضي منصور هو أنجح رئيس في تاريخ القلعة البيضاء في أخر 20 عام،  من ناحية  البطولات والأنشاءات التي تم تحقيقها في عهده".

وتابع قائلاً:"لا يوجد في الدوري المصري أفضل من مصطفي محمد، ومن الممكن حسام حسن سموحة".

وعن رأية في رحيل محمد صلاح الي الدوري الاسباني وأستكمل قائلاً :" من وجهة نظري إذا جاء عرضين من برشلونة أو ريال مدريد سيرحل الي الملكي".

وعن رأية في النادي الاهلي هذا الموسم أختتم قائلاً:" الأهلي كان أفضل فنياً مع رينية فايلر".

ومن ناحيه اخري انتشرت أبناء عن أنضمام أسامة نبية الي الجهاز المعاون لنادي الزمالك، بعد عودة كالتيرون الي تدريب الزمالك مجدداً، حيث يأمل الفريق في بداية جديدة وعودة الأنتصارات التي غابت عن القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة بعد تألق الفريق منذ بداية الموسم الحالي والأنتصارات المتتالية التي حققها في الدوري الممتاز، وذلك بعد أن تلقي خسارة من فريق الترجي التونسي برصيد 3/1.

ترتيب الزمالك في الدوري:

بينما يحتل نادي الزمالك صدارة الدوري برصيد 30 نقطة من أصل 13 مباراة خاضها الفريق، حيث بينما يمر نادي الزمالك بمرحلة تذبذب على مستوى النتائج في الفترة الأخيرة، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، وفي بطولة إفريقيا لم يحقق الفوز في أي مباراة، بينما يرغب الفريق في حصد بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم من غريمه التقليد الأهلي والذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق.  

موعد مباراة الزمالك:

بينما يستعد لمباراته اليوم أمام فريق سيراميكا كيلوبترا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

بينما اخر مواجهات الزمالك في الدوري كان أمام فريق وادي دجلة والتي أنتهت بالتعادل السلبي، حيث شهدت أنخفاض من مستوي الفريق، مما أنتقد جماهير القلعة البيضاء الجهاز الفني بسبب نتائج الفريق مؤخراً سواء في الدوري الممتاز او بطولة إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي