عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقه مع جالطا سراي.. مدرب منتخب فرنسا يتغنى بمصطفي محمد

مصطفي محمد - أرشيفية
مصطفي محمد - أرشيفية

كشف الفرنسى كريستيان كاريمبو المدير الرياضي لنادي أولمبياكوس اليوناني والمسئول عن أنتقالات الاعبين، انه بداء مؤخراً في متابعة مصطفي محمد.

وقال كاريمبو فى تصريحات نقلتها صحيفة fantik التركية: "ان مصطفي محمد من أكثر الاعبين تألق، والكرة المصرية لقد انتجبت لاعبين مؤخراً جيدين جداً".

وتابع قائلاً:"في مقابلة تلفزيونية: "لا يوجد مانع  لدى أولمبياكوس بشأن استدعاء كوكا لمنتخب مصر رغم الضروف التي نمر بها  وهي جائحة كورونا، نحن سعداء للغاية باستدعاء منتخب مصر لكوكا لأنه يستحق ذلك، هو لاعب مهم جدًا لنا ويؤدي جيدا ويحرز أهدافًا مهمة للفريق".

وأتم حديثه قائلا: "لا توجد أي ظروف  تمنع سفر كوكا الي مصر حيث نسعى للحفاظ على صحة لاعبينا وجميع لاعبي المنتخبات خلال فترة التوقف الدولي".

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق جالطة سراي كان أمام فريق سيفاسبور والتي انتهت بنتيجة 2/2، بينما يحتل الفريق المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الفريق.

ومن ناحية اخري احرز مصطفي محمد 5 أهداف من أصل 6 مواجهات خاضها مع الفريق، حيث حصل علي طرد مؤخرا  في مباراة جالطة سراي وأنقرة جوتشو بالدوري التركي أول طرد لمصطفى محمد مع الفريق التركي خلال مواجهات الفريقين التي تقام على ملعب استاد إريامان ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرون.       حيث قررت الإتحاد التركي لكرة القدم، معاقبة مصطفى محمد بالغياب لمدة مباراة واحدة، وتوقيع غرامة ماليه قدرها 13 ألف ليرة، وذلك على خلفية طرد اللاعب في مباراة جالطة سراي الماضية بإعتبار أن هذا التصرف يقع تحت بند السلوك غير الرياضي، يأتي هذا القرار عقب تقديم جالطة سراي طلب يرفض فيع عقاب اللاعب ويأمل في إسقاط عقوبة الطرد عليه.

مباراة جالطة سراي القادمة:

ويستعد جالطة سراي لمباراته المقبلة أمام فريق كايسري سبور  يوم السبت المقبل والتي من المقررإقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً في الدوري التركي، حيث يسعي عودة مصطفي محمد وإحراز الأهداف ليستمر في التألق بعد سلسة من الأهداف التي أحرزها مما جعل الجماهير التركية تتطالب في شراءه  اللاعب نهائياً من نادي الزمالك بعد اداءه الأخير.  

تابع موقع تحيا مصر علي