عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة سارة للأهلي في مباراة فيتا كلوب.. تفاصيل

الأهلي-إرشيفية
الأهلي-إرشيفية

بعد أزمة النادي الأهلي وحيرة موسيماني المدرب الفني وذلك بسبب غياب علي معلول الظهير الإيسر للفريق، وذلك بسبب غياب  اللاعب عن مواجهات النادي في الفترة الأخيرة، نتيجة تعرضة لإصابة في العضلة الخلفية أثناء مباراة بايرن ميونخ في بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي القادمة:

أعلن النادي الأهلي عودة علي معلول لاعب الفريق الي التدريبات الجماعية للفريق يوم السبت المقبل حيث يلحق مباراة فيتا كلوب والتي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة مساءً، وقد غاب في الفترة  الأخيرة عن مواجهات الفريق.

بينما يأمل المارد الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل بنتيجة 2/2 مما صعب المهام علي الفريق الأحمر.

بينما جاءت ترتيب مجموعة الأهلي في دور الأبطال:

ترتيب مجموعة الزمالك:

في صدارة المجموعة نادي سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الثاني يحتل فريق فيتا كلوب برصيد 4نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الثالث يحتل فريق الأهلي برصيد 4 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز  الأخير يحتل فريق المريخ السوداني برصيد 1 نقطة من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات النادي الأهلي كان أمام فريق الإسماعيلي والتي انتهت بنتيجة 2/0 لصالح المارد الأحمر، حيث احرز الأهداف كل من بدربانون وصلاح محسن. ويحتل النالدي الأهلي المركز الثاني في برصيد 27 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق.

حيث مع مطلع الدقيقة 70 حصل محمد شريف لاعب الأهلي علي ركلة جزاء بعدما تمت عرقلتة من محمد فوزي حارس الإسماعيلي، وينتظر الحكم إبراهيم نور الدين التأكيد من تقنية الفيديو، وأستلم بدر بانون الكرة وسددها علي يسار الحارس بسهولة شديدة معلنا عن الهدف الأول.

بعد ذلك قرر مدرب الإسماعيلي إجراء 4 تغييرات دفعة واحدة من أجل الهجوم بشكل مستمر لإحراز هدف التعادل، ومعها أشرك موسيماني مدرب الأهلي رامي ربيعة وصلاح محسن، علي أوقات متفرقة، وخرج محد مجدي أفشة وجونيور آجاي.

مع زيادة ضغط فريق الإسماعيلي استغل مروان محسن وصلاح محسن إستغلال كرة طولية في منتصف الملعب وأنفرد صلاح محسن بالمرمي بعد مجهود فردي رائع وأحرز الهدف الثاني وينهي اللقاء سريعا وتحقيق ثلاث نقاط هامة وغالية لصالح الفريق.   

تابع موقع تحيا مصر علي