عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت في تشكيل الزمالك لمواجهة سيراميكا في آخر مباراة تحت قيادة «باتشيكو»

الزمالك - أرشيفية
الزمالك - أرشيفية

يخوض الزمالك مواجهة هامة أمام سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز، في مباراة هي الأخيرة تحت قيادة باتشيكو المدير الفني للفارس الأبيض. 

وتنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز، ويقود محمد ناجي إدارة اللقاء بين الفريقين، وتبث قنوات اون تايم سبورت أحداث المواجهة بتعليق صوتي للمعلق مؤمن حسن. 

وأعلن جيمي باتشيكو المدير المدير الفني للزمالك عن التشكيلة الرسمية التي ستخوض المباراة النهائية للمدرب أمام سيراميكا وجاءت كالتالي: 

حراسة المرمي : محمود جنش.

خط الدفاع : احمد عيد – محمود علاء – محمود الونش – عبد الله جمعة.

خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي.

خط الهجوم : امام عاشور- اشرف بن شرقي – احمد سيد زيزو – يوسف أوباما.

 

يحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة على الرغم من المرحلة المتذبذبة على مستوى النتائج في الفترة الأخيرة، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، وفي بطولة إفريقيا لم يحقق الفوز في أي مباراة، و يرغب الفريق في حصد بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم من غريمه التقليد الأهلي والذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق.

يدخل سيراميكا كليوباترا المباراة محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة من 14 لقاء خاضهم الفريق، سجل هجوم الفريق 18 هدفا، وأستقبلت 14 هدفا. 

 

وعلم تحيا مصر من مصادر داخل نادي الزمالك أن المدير الفني للفريق رفض الحلول الودية مع النادي بشأن فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، وكان مسئولي النادي الأبيض قد طالبوا البرتغالي بالتنازل عن قيمة الشرط الجزائي داخل العقد المبرم بين الجانبين. 

باتشيكو يرفض الحلول الودية 

وأضاف المصدر: " المدير الفني للزمالك رفض العرض المقدم من مسئولي النادي بالإكتفاء بقيمة شهر واحد وفسخ التعاقد بالتراضي، وتمسك باتشيكو بقيمة الشرط الجزائي كاملا وهو قيمة 4 شهور مايقدر بحوالي 450 الف دولار. 

وتابع المصدر: " تمسك المدير الفني بقيمة الشرط الجزائي جاء بعد الطريقة غير اللائقة التي تم التعامل بها مع المدرب من قبل مسئولي الزمالك، حيث لم يكن لديه علم بنية الإستغناء عن المدرب الإ من خلال وسائل الإعلام وهذ الحديث أكده وكيلة خلال مداخلة تلفزيونية". 

تابع موقع تحيا مصر علي