عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيهان البيومى: مبادرة «حياة كريمة» ستساهمت فى تغيير حياة المواطنين

النائبة جيهان البيومي
النائبة جيهان البيومي - أرشيفية

قالت النائبة جيهان البيومى، عضو مجلس النواب، إن ما حققته مصر فى عهد الرئيس السيسي يعد إعجازًا فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الدولة، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي يسير بخطوات وقفزات ثابتة نحو التنمية الاقتصادية والصناعية والبنية التحتية، مع الاهتمام بالناحية الإنسانية.

جيهان البيومي: “حياة كريمة” ساهمت فى تغيير حياة المواطنين

كما أشارت عضو مجلس النواب، جيهان البيومي، إلى أن المشاريع المقدمة وخاصة مبادرة “حياة كريمة” ساهمت فى تغيير حياة المواطنين، على كافة المستويات والقطاعات الخدمية.

جيهان البيومي: تنفيذ العاصمة الإدارية أكبر دليل على حجم الإنجاز

وأكدت عضو مجلس النواب، جيهان البيومي، على أن مشروع تنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة هو أكبر دليل على هذه الإنجازات، والعمل على مد أطراف الدولة الحديثة لمناطق جديدة وفتح أبواب ومساحات عمرانية، قائلة:” أعتبرها من وجهة نظرى علامة مضيئة في تاريخ مصر، وإنجاز أحدث تحويل فى  شكل مصر الثقافي والحضاري لتنافس الكثير من الدول المتقدمة.

جاء هذا خلال تعقيب النائبة جيهان البيومي، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي، بمجلس النواب، على كلمة الرئيس السيسي خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة رقم 33  أثناء الاحتفال بيوم الشهيد، بشأن إفتتاح العاصمة الإدارية الجديدة، وإنها بمثابة إفتتاح جمهورية جديدة وليس مجرد بناء.  

تابع موقع تحيا مصر علي