عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسن للجنة الزمالك: صلحوا غلطتكوا باتشيكو مينفعش يمشي

أحمد حسن-أرشيفية
أحمد حسن-أرشيفية

تحدث عميد الكرة المصريه وقائد المنتخب السابق علي أداء البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك علي أداءه في مباراة اليوم أمام سيراميكا كيلوباترا في لقاء الأسبوع الخامس عشر من إنطلاقة الدوري المصري الممتاز، والمباريات السابقة مع القلعة البيضاء.

أوضح احمد حسن من خلال الإستوديو التحليلي علي قناة أون تايم سبورت ،بعد المباراة التي جمعت فريق الزمالك تحت قيادة المدير الفني جيمي باتشيكو وسيراميكا كيلوباترا في الدوري الممتاز، والتي انتهت لصالح القلعة البيضاء بنتيجة هدفين دون رد.

قال" المسئول عن قرار رحيل البرتغالي جيمي باتشيكو، في الفترة الحاليه، وليس هناك مايدعي لرحيله من النتائج التي يحققها مع الفريق".

وأكمل" قرار رحيل باتشيكو خاطئ، ومجئ باتريس كالتيرون، للتولي قيادة الزمالك في الفترة الحالية، وعن رحيل باتشيكو لايمكن تحديدها حاليا، ومن وجهة نظري يجب أن تكون بعد مباراة الترجي في دوري أبطال أفريقيا".

أضاف" علي اللجنه المسئوله عن إدارة الزمالك ان تعيد حسباتها جيداً قبل رحيل باتشيكو في الفترة الحالية، وأن أداء الفريق اليوم كان بشكل رائع مع باتشيكو، والتعاقد مع باتريس كالتيرون قرار خاطئ من وجهة نظري".

وأختتم" باتشيكو أضاف الكثير للفريق من الناحية الفنية أو تحسين العلاقات بين لاعبي القلعة البيضاء، وصعود العديد من الأسماء المتألقة من ناشئ الفريق، وأنه متصدر الدوري، ولم يطالب الإدارة بأي تعاقدات منذ أن حضر للنادي وهي مدة خمسة شهور".

وجاء تشكيل الزمالك في المباراة كالتالي :

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"

في خط الدفاع: أحمد عيد – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – عبد الله جمعة

في خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إمام عاشور– يوسف إبراهيم "أوباما" – أحمد سيد "زيزو"

في خط الهجوم: أشرف بنشرقي

موقف الفريقين بعد نتيجة المباراة في الدوري:

ويحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة من أصل 14 مباراة في هذا الموسم، فاز في 10 مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر في مباراة واحدة، سجل من خلالها 24 هدف، وتلقت شباكة 6 أهداف في هذا الموسم.

فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، من أصل 15 مباراة، حقق من خلالها 5 إنتصارات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في اربع مباريات، سجل فيها 18 هدف، وتلقت شباكة 17 هدف في هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي