عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. الزمالك يقيل باتشيكو رسميا

باتشيكو-أرشيفية
باتشيكو-أرشيفية

أعلنت إدارة نادي الزمالك رسمياً عن إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول، بعد توليه إدارة الفريق مدة خمس شهور مع القلعة البيضاء.

وجاء قرار اللجنه المؤقته لإدار نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، بالقرار الرسمي عن رحيل البرتغالي جيمي باتشيكو عن مهمة المدير الفني للفريق.

وخلال المباراة وأثناء أحداث الشوط الأول، فاجأت جماهير الزمالك قليلة العدد المتواجدة في ملعب استاد القاهرة الدولي، جايمي باتشيكو المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك، بالهتاف باسمه، تكريما له في ٱخر مباراة يدير فيها الفريق قبل رحيله.

شهد جمهور القلعة البيضاء علي أداء الفريق اليوم تحت قيادة المدير الفني جيمي باتشيكو، في أخر ظهوره مع الفريق، في مباراة الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت علي أداء الفريق المتميز عما سبق.

انتهت المباراة لصالح القلعة البيضاء بنتيجة هدفين دون رد، سجل الهدف الأول أشرف بنشرقي في الدقيقة الـ5 من إنطلاقة المباراة، وسجل الهدف الثاني إمام عشور في الدقيقة الـ18 من المباراة.

أخر كلمات باتشيكو قبل قرار الإقالة :

وقال جايمي باتشيكو خلال المؤتمر: “لا أعرف لماذا الحديث عن رحيلي، نحن أفضل فريق في مصر، متصدرين الدوري وفي طريقنا للفوز به، ولم نخسر سوى في مباراة واحدة”.

وتابع: “لا أعرف أي شيء عن أمر رحيلي أنا مستمر مع الزمالك حتى الآن، وسأخوض التمرين غدا والأمور تسير كما هي حتى الآن”.

وعن أمر التعاقدات قال: “في فترة تواجدي، لم أطلب لاعب وتم الإتيان به، اعتقد أنني المدرب الوحيد في مصر الذي عانى من ذلك الأمر”.

وأكمل: “سعيد بتواجد لاعبين مثل أسامة فيصل وأحمد عيد الذين عوضوا عدم وجود صفقات، وهم مستقبل نادي الزمالك الآن”.

وتابع: “اللاعبين الذي رحلوا في فترة تواجدي رحلوا لأسباب مختلفة، ومنهم لاعبين خرجوا للإعارة بناءا على رغبتهم في استعادة مستواهم”.

وعن الإصابة التي لحقت به أخيرا، قال أن أرضية ملعب حلمي زامورا سيئة للغاية، وتسببت في إصابة بركبته، كما أنها تتسبب في إصابة اللاعبين، فالأرضية متهالكة ويتدرب عليها 35 لاعب يوميا”.

وسأله الصحفيين عن تمرد اللاعبين الدائم واعتراضهم على التغييرات، قال: “هذا طبيعي ويحدث في جميع أندية العالم، ومع كبار اللاعبين، محمد صلاح يفعل ذلك”.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي