عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النني يتألق مع أرسنال ويسجل هدف عالمي (فيديو)

محمد النيني-أرشيفية
محمد النيني-أرشيفية

انتهت مباراة أرسنال وأليمبياكوس بنتيجة ثلاثة مقابل هدف لصالح الفريق الإنجليزي، في لقاء الدور الـ16 من الدوري الأوروبي، ويشهد علي اللقاء استاد جيورجيوس كارايسكاكي باليونان.

يحجز الفريق الإنجليزي بنتيجة هذه المباراة مقعد في الدور الثماني من دوري أبطال أوروبا، علي حساب اليوناني أوليمبياكوس، علي الأراضي اليونانيه.

سجل الهدف الأول في المباراة لاعب الأرسنال في الدقيقة 34 مارتين أوديجارد، من خلال قذيفة من خارج منطقة الجزاء لم يراها الحارس خوسيه سا لتمر بجانبة لداخل الشباك.

سجل الهدف الثاني في المباراة من نصيب أوليمبياكوس في الدقيقة 58 من خلال ضغط قوي من يوسف العربي على شاكا في منتصف الملعب نجح من خلالها في افتكاك الكرة ثم سدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى في المرمى.

تغير في الدقيقة 77 من عمر المباراة لصالح أوليمبياكوس خروج يوسف العربي ودخول أحمد حسن كوكا.

 تبديل للأرسينال في الدقيقة 81 من عمر المباراة دخول محمد النيني وخروج مارتين أوديجارد.

الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 79 لصالح الأرسنال من خلال ركلة ركنية ووصلت لويليان الذي أرسل تمريرة عرضية وارتقى لها جابريل برأسية قوية مرت في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

لمشاهدة الهدف ضغط هنا :

سجل الهدف الثالث لفريق أرسنال والهدف الرابع في المباراة الدولي المصري محمد النيني في الدقيقة 85 من عمر المباراة من خلال قذيفة مدويه علي يسار حارس أوليمبياكوس الذي لم يستطع التعامل معها.

موقف الفريقين في الدوري لهذا الموسم :

يعاني أرسنال في هذا المويسم في الدوري الإنجليزي الممتاز من العديد من الخسائر والتعادلات، وترتيب مركزه في البريميرليج، في حين يحتل المركز العاشر برصيد 38 نقطة، من أصل 27 مباراة، حقق من خلالها 11 إنتصار، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 11 مباراة، سجل من خلالها 35 هدف، في حين تلقت شباكة 28 هدف.

من الجانب الأخر يحلق فريق أوليمبياكوس في صدارة الدوري اليوناني برصيد 64 نقطة، من أصل 25 مباراة، حقق من خلالها علي 20 إنتصار، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في مباراة وحيدة، إستطاع أن يسجل من خلالها 61 هدف، وتلقت شباكة 12 هدف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي