عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة في تشكيل الجهاز المعاون لـ باتريس كارتيرون مع الزمالك.. تفاصيل

كارتيرون - أرشيفية
كارتيرون - أرشيفية

قام المدرب الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون، تشكيل الجهاز المعاون له، خلال ولايته الثانية مع القلعة البيضاء، وذلك بعدما قررت اللجنة المؤقتة اعطاء حرية الاختيار في تشكيل الجهاز خلال الفترة القادمة.

وتم إعلان تدريب باتريس كارتيرون رسميا مدربا جديدا للقلعة البيضاء، خلفا للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، والذي رحل بسبب سوء النتائج في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفيا يلي تشكيل الجهاز الفني الجديد بالكامل:-

مدير فني: باتريس كارتيرون. مدرب عام: أسامة نبيه. مدرب حراس مرمي: عمرو عبد السلام. مدرب أحمال: فرناندو.

ويبدأ كارتيرون مهمتة الرسمية مع الزمالك ليوم ويتولي تدريب الفريق من أجل الاستعداد لمباراة الترجي التونسي الهامة الأسبوع القادم.

باتريس كارتيرون

عاجل.. عبدالحليم علي يصدم جماهير الزمالك بقرار جديد

أعلن عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك عن استقالته من الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم.

وجاء ذلك بعدما أعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للزمالك.

وأعلن عبدالحليم علي استقالته في بيان جاء كالتالي: "احتراما لجماهير الزمالك العظيمه التي هى العصب الأساسي والداعم الكبير والفعال لفريق الكرة أتقدم بالاعتذار عن الإستمرار في عملي كمدير للكره واتوجه بالشكر لجمهورنا الحبيب الذي تربطني به علاقه أبديه وكذلك اشكر لاعبي الزمالك الذي أثق أنهم على قدر المسئولية وقادرون على بذل أقصي الجهد للوقوف على منصات التتويج وكذلك اشكر المدير الفني جايمي باتشيكو الذي عمل بإخلاص طوال الفترة الماضيه وترك الفريق متربعا على قمه الدوري متمنيا كل التوفيق للجهاز الفني الجديد في أن يحقق طموحات الملايين من الجماهير الوفيه في كل مكان".

عاجل.. الزمالك يقيل باتشيكو رسميا

أعلنت إدارة نادي الزمالك رسمياً عن إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول، بعد توليه إدارة الفريق مدة خمس شهور مع القلعة البيضاء.

وجاء قرار اللجنه المؤقته لإدار نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، بالقرار الرسمي عن رحيل البرتغالي جيمي باتشيكو عن مهمة المدير الفني للفريق.

وخلال المباراة وأثناء أحداث الشوط الأول، فاجأت جماهير الزمالك قليلة العدد المتواجدة في ملعب استاد القاهرة الدولي، جايمي باتشيكو المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك، بالهتاف باسمه، تكريما له في ٱخر مباراة يدير فيها الفريق قبل رحيله.

تابع موقع تحيا مصر علي