عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يعود.. موعد مباراة جالطة سراي والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يخوض جالطة سراي الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري مصطفى محمد، مواجهة هامة في إطار منافسات الدوري التركي الممتاز، وهي أول مباراة بعد عودة مهاجم منتخب مصر من الإيقاف عقب طرده في المباراة قبل الماضية. 

ويلتقى جالطة سراي بفريق قيصري سبورت، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من الدوري التركي الممتاز، في مباراة يسعى خلالها رفاق مصطفى محمد للعودة لطريق الإنتصارات من جديد بعد غياب الفوز في أخر مباراتين. 

موعد مباراة جالطة سراي وقيصري سبور

وتنطلق صافرة مباراة جالطة سراي مع غريمه قيصري سبورت في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة في المباراة التي يستضيف ملعب قيصر أتاتورك أحداثها، ، ومن المقرر أن يسهد اللقاء عودة مصطفى محمد لقيادة خط الهجوم. 

القناة الناقلة لمباراة جالطة سراي وقيصري سبور

قناة Bein sports hd 1 tr، عبر القمر الصناعي Turksat 1C، ويمكنك إستقبالها عبر:  تردد 11676، رأسي، معدل ترميز 24444. وعبر القمر الصناعي Eutelsat W1 يمكنك إستقبالها: تردد 10886، رأسي، معدل ترميز 30000.

تشكيل جالطة سراي المتوقع بمشاركة مصطفى محمد 

ومن المقرر أن تشهد مباراة اليوم عودة مصطفى محمد للتشكيل الاساسي مرة أخرى، بعد تنفيذ عقوبة الإيقاف التي خضع لها اللاعب عقب طرده بالجولة قبل الماضية ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري التركي الممتاز.

حراسة المرمى: فرناندو موسليرا. خط الدفاع: مارتين لينس، ريان دوناك، ماركو، مارسيلو. خط الوسط: تايلان أنتاليالي، هنري، ايتيبو، إيمري، أردا توران. خط الهجوم: مصطفى محمد.

 

ترتيب الدوري التركي

يدخل جالطة سراي مباراة اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 58 نقطة ، بينما يحتل قيصري سبور المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 31 نقطة.

 

يذكر أن مصطفى محمد يحتل ثالث ترتيب هدافي الفريق التركي ، متساوي مع فالكاو نجم الفريق، وذلك بعد إنضمام اللاعب لفريقه الجديد قادما من صفوف الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية على سبيل الإعارة لمدة سنة ونصف مقابل مليونين دولار بنية الشراء مقابل 4 مليون دولار.  

 

ويسعى مصطفى محمد لإستعادة طريق التألق مرة أخرى عن طريق مواجهة اليوم مع جالطة سراي 

تابع موقع تحيا مصر علي