عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل « كارتيرون » يثير الجدل في الزمالك !!

كارتيرون - أرشيفية
كارتيرون - أرشيفية

أثارت تصريحات حازم فتوح، وكيل باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، الجدل داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشف وكيل المدرب عبر تصريحات تلفزيونية كافة تفاصيل التعاقد والتي من بينها أن الفرنسي وافق على تخفيض مرتبه أكثر من مرة، وهو ما أعتبره البعض داخل الفارس الأبيض تقليل من حجم كيان أبناء ميت عقبه وكشف للمفاوضات. 

وكشف حازم فتوح وكيل كارتيرون عن مرتب الفرنسي قائلا: "مسئول الزمالك أوضح للمدرب الظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي، وكان رده أنه يحب التحدي وجاهز للعودة من جديد، والراتب الذي عرضه الأبيض يقترب من نصف ما كان يتقاضاه مع التعاون، مؤكدا على إحترافية طارق حشيش الذي أدار المفاوضات في سرية تامة".

 

وتابع فتوح: " الشرط الجزائي في عقد كارتيرون مع لم يكن مليون دولار كما ردد العبض ولكنه كبير للغاية، وإدارة الفارس الأبيض تعمل من أجل النادي في الفترة  الحالية الأمر الذي أتوقع فيه المستقبل الجيد للزمالك خلال الفترات القادمة". وأضاف وكيل كارتيرون: "بعد أن اتفقنا على كافة الأمور للمرة الأولى عاد طارق حشيش وطلب مني تخفيض الراتب مرة أخرى بسبب الأمور المادية التي يمر بها النادي، وأبلغت كارتيرون بالأمر، الذي لم يتردد في الموافقة، وتلك الأمر ردا كبيرا على من يقول أن المدرب ترك الزمالك بسبب الأموال".

كارتيرون مديرا فنيا للزمالك

وعن أسبابه لقبول الزمالك علق حازم: "الأجواء داخل ميت عقبة تغيرت عن الولاية الاولى ، المدرب اجتمع مع المجلس الحالي وكان في قمة سعادته وأكد إنه سيفعل كل شيء مع الفريق نظرا للبيئة الجديدة التي يمر بها الأبيض، وعماد عبد العزيز رئيس النادي أبلغه يمتلك كل الصلاحيات، ولولا تغيير الإدارة ماكان ليعود الفرنسي لتولى تدريب الأبيض".

وأختتم : " كارتيرون أتى مع مساعد واحد وهو فيرناندو الذي كان يعمل في التعاون  قبل أن يأتي لتدريب الفريق السعودي، والفرنسي مقتنع به للغاية، الأمر الذي جعل مسئولي التعاون يوافقون على رحيله للزمالك، وفيما يخض اسامة نبيه فهو اسم قوي وشخصيه كبيرة وكذلك رحب الفرنسي لم يرشح أحمد عبد الرؤوف للتواجد في الجهاز، ومن الوارد ترشيح أحمد عبد الله، ولكن الأولوية لأبناء نادي الزمالك في تلك الأمور".  

تابع موقع تحيا مصر علي